المدير الفني لنادي النصر السعودي يطرد حسين عبدالغني من مباراة الخميس الماضي

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر3 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 4:52 مساءً
المدير الفني لنادي النصر السعودي يطرد حسين عبدالغني من مباراة الخميس الماضي
المدير الفني لنادي النصر السعودي يطرد حسين عبدالغني من مباراة الخميس الماضي

لقد نشبت مشاجرة قوية بين المدير الفني الكرواتي “زوران ماميتش”، وبين اللاعب السعودي “حسين عمر عبد الغنى السليمان”، فهذا ما قد أدلتنا به مصادر موثوق منها داخل نادى النصر السعودي، بالإضافة إلى ذلك أن كل هذا حدث يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، والموافق أيضا تشرين الثاني أثناء حصص المران، حيث قام “زوران ماميتش” المدير الفني الكرواتي بطرد الكابتن “حسين عبد الغنى” اللاعب بنادي النصر السعودي، من قائمة الفريق التي لعبت يوم الخميس الماضي الموافق 1 ديسمبر 2016، والموافق من كانون الأول، أمام نادى الباطن .

ومن ثم فقد تم بالفعل استبعاد اللاعب السعودي المعروف “حسين عمر عبد الغنى السليمان” من المباراة التي كانت ستقوم بين فريقي ” الباطن والنصر” ولكن هذا الإستبعاد جاء بهدف أسباب فنية بحتة، بالإضافة إلى هذا أنة لم يذكر أن قرار الاستبعاد هذا جاء بسبب الخلاف والمشاجرة التي حدثت بين “حسين عبد الغنى” اللاعب السعودي وبين ” زوران ماميتش” المدير الفني الكرواتي .

من هو لاعب نادي النصر السعودي حسين عبدالغني

والجدير بالذكر أن كابتن “حسين عمر عبد الغنى السليمان” بدأ مشواره مع الساحرة المستديرة “كرة القدم” وذلك كمهاجم كما كان أيضا هداف محترف في النادي الأهلي المصري  إنذاك من خلال درجة الناشئين، ولكنة لم يستمر هدافا ومهاجما كثيرا، بل اكتشفه “أمين دابو” المدرب المعروف.

وبعد ذلك وفضل أن ينتقل “حسين عمر عبد الغنى السليمان” إلى مركز الظهير، وقد كان هذا الاختيار اختيارا صائبا لأن حسين عبد الغنى أصبح في هذا المركز هو الأفضل على الإطلاق، ومن المعروف أيضا عن اللاعب ” حسين عبد الغنى السليمان ” أنة من مواليد مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وولد عام 21 يناير 1977، ويلعب كوسط أيسر، وكمحور دفاعي، وكظهير، ثم خاض تجربة احترافية وذلك من خلال فريق “نيوشاتل السويسرى” عام 2008، وبعد هذه التجربة التي خاضها “حسين عمر عبد الغنى السليمان” فقد انتقل فيما بعد إلى نادى النصر السعودي، ثم بعد ذلك إشترك في ثلاث بطولات لكأس العالم مع المنتخب المحبب إلى قلبة وهو المنتخب السعودي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.