سعد سمير يؤكد أنه يستعد للقاء نانا بوكو في مباراة الغد

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر3 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 6:40 مساءً
سعد سمير يؤكد أنه يستعد للقاء نانا بوكو في مباراة الغد
سعد سمير يؤكد أنه يستعد للقاء نانا بوكو في مباراة الغد

في المباراة التي ستقام غدا الأحد بملعب السلام خلال الجولة 13 للدوري، يراقب مدافع النادي الأهلي الكابتن سعد سمير، مهاجم المقاصة في المباراة الغاني نانا بوكو.

حيث يحاول النادي الفيومي أن يبذل قصاري جهدة وذلك لتجهيز نانا بوكو لتلك المباراة بعد غيابة عن التمرين المسائي، الذي كام مٌقام علي الملعب الفرعي وذلك بإستاد الدفاع الجوي، وذلك نتيجة إصابته الأخيرة في لقاءة الأخير مع الاتحاد السكندري.

فيما يقدم الكابتن “سعد سمير” مستوي متميز، بعد أن أصبح قريبا من الإنضمام إلي معسكر المنتخب الموطني وذلك إستعداد لأمم الجابون في العام القادم.

فيما يستقبل مدافع القلعة الحمراء “النادي الأهلي” علي بعض التعليمات من حسام البدري المدير الفني، للحد من خطورة اللاعب “نانا بوكو” وذلك لضمان عدم إهتزاز شباب المرمي بقيادة شريف إكرامي.

فيما أكد مدافع النادي الأهلي “سعد سمير”، أنة تنبأ بتصعيد اللاعب المتميز رمضان صبحي للفريق الأول متنبأ له بالتألق والتميز.

وأضاف سعد سمير، خلال للقائة علي شاشة “سي بي سي” قائلا:” وقت أن كان رمضان لاعب في قطاع الناشئين في النادي الأهلي كنت أنزل لأخوض بعض التدريبات معهم”.

وتابع سمير، أنة عندما رأه يلعب تنبأ له بالصعود للفريق الأول، ولكن صبحي لم يُصدق هذا الكلام، وما كان منة إلا أن قال بان ذلك لن يحدث أبدا.

وإسطرد قائلا: بأن الأيام مرت بسرعة وتحقق ما كنت أتنبأ له للاعب المتميز رمضان صحبي، وبالفعل تم تصعيده للفريق الأول، وبعدها إحترف في أوروبا، بشكل لافت للأنظار، وبعد ذلك إستطاع بفضل تميُزة أن يصل إلي الدوري الإنجليزي ويصبح من المحترفين ويحقق نجاحا باهرا.

من هو اللاعب المصري سعد سمير

اللاعب المصري سعد سمير بدأ مسيرته الكروية في عام 2009، وكان وقتها يلعب في منتخب الشباب، ثم إلتحق بصفوف المنتخب المصري ثم خاض بعدها دورة الألعاب الأوليمبية في عام 2012، والآن يلعب في النادي الأهلي المصري والمنتخب المصري لكرة القدم ويقف كدفاع.

وحكي اللاعب المصري سعد سمير مدافع القلعة الحمراء، قصة انضمامه للنادي الأهلي، قائلا بأنة تلقي إتصالا هاتفيا من محمود الخطيب، وكان وقتها بصحبة زميلة محمود عفرتو، ولم يستطيع تصديق المكالمة فكان ردة “اقفل يا أستاذ وبطل هزار عيب، وقفلت السكة في وشه”، ثم رد الهاتف مرة أخري ليسمع صوت محمود الخطيب يأكد له بأنة هو فقال له “انت محمود الخطيب بيبو رقم 10″، مشيراً إلى أنه لم يصدق ما حدث وتم بالفعل أنضامه للفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.