موعد مباراة الاهلي والوداد الرياضي يوم الاربعاء 27-7-2016 في الساعة 8:30 م وأهم القنوات الناقلة

الوطن بوست
2016-12-18T04:11:20+02:00
أخبار الرياضة
الوطن بوست26 يوليو 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:11 صباحًا
موعد مباراة الاهلي والوداد الرياضي يوم الاربعاء 27-7-2016 في الساعة 8:30 م وأهم القنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والوداد الرياضي يوم الاربعاء 27-7-2016 في الساعة 8:30 م وأهم القنوات الناقلة، حيث يستضيف نادي الوداد النادي الأهلي على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة الرياضية الرباط ويدخل الفريقان المباراة بطموحات متفاوتة.

الوداد يدخل المباراة وهو متصدر المجموعة برصيد سبع نقاط من فوزين على أسيك ميموزا الإيفواري وزيسكو الزامبي علي التوالي وتعادل مع الأهلي بالقاهرة، أما الضيف القاهري فيدخل المباراة وهو في موقف لا يحسد عليه ولابديل أمامه سوي الفوز، فالفريق تعرض لبداية سيئة جدا فهذه أول مرة يفشل فيها الفريق في تحقيق أي فوز في المواجهات الثلاث الأولي له بدور المجموعات في دوري الأبطال حيث خسر مرتين علي التوالي أمام زيسكو الزامبي وأسيك ميموزا الإيفواري وفشل في تحقيق الفوز علي مضيفه الواد بالقاهرة رغم سيطرته الشبه كاملة علي مجريات المباراة.

توقيت المباراة حصريا من الوطن بوست:

في تمام الساعة 20:30 حسب توقيت القاهرة.
في تمام الساعة 18:30 حسب توقيت جرينتش.

أخبار مباراة الاهلي والوداد المغربي غدا الاربعاء 27/7/2016 دوري ابطال افريقيا 2016:

الوداد يدخل المباراة بصفوف مكتملة لكنه علي الأرجح لن يدفع بالمهاجم النيجيري المنضم حديثا لصفوفه “شيكاتارا “، علي النقيض يدخل الأهلي المباراة وهو منقوصا من خدمات صانع ألعابه “عبدالله السعيد” للإصابة وكذلك مهاجمه الدولي الجابوني “ماليك إيفونا”، الذي انتقل إلى الصين ولاعب الجناح الدولي الواعد “رمضان صبحي” الذي انتقل مؤخرا إلى صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، لكنه يسترجع خدمات لاعبه “مؤمن زكريا” بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا ومن المتوقع مشاركة المهاجم المنضم حديثا للفريق القاهري “مروان محسن” بعد أن تم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

ومن المنتظر أن تنقل المباراة علي الهواء مباشرة علي قناة bein HD 1 بتعليق المعلق محمد بركات في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت جرينتش، والتاسعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.