ليونيل ميسي يحقق هدف التعادل في مباراة الكلاسيكو

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر5 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 1:45 مساءً
ليونيل ميسي يحقق هدف التعادل في مباراة الكلاسيكو
ليونيل ميسي يحقق هدف التعادل في مباراة الكلاسيكو

لقد إستطاع “ليونيل ميسي” اللاعب الأرجنتيني المشهور أن يكون محل اهتمام الصحف الأسبانية في الفترة القليلة الماضية، وذلك بعد إحراز هدف التعادل بين الفريقين (ريال مدريد، والكتالونى) حيث سجل هدف واحد في المباراة لتكون 1/1 وذلك من خلال اللعب على ملعب “كامب نو” في كلاسيكو، وذلك جاء من ضمن الجولة 14 من عمر مسابقة الليجا المعروفة .

ومن ثم فقد إستطاعت صحيفة “ماركا” الأسبانية أن تنشر أخبارا عن “ميسي” من خلالها، فقد جاء عنوان رئيسي بالصحيفة مكتوب فيه : (أسوأ برشلونة منذ ظهور ميسي بالكامب نو) ثم علقت على هذا العنوان قائلة : أن تشكيل فريق برشلونة الحالي يعتبر من أسوأ التشكيلات به حيث انه لن يتمكن من جمع أبر كم من النقاط على ملعبة أثناء مسابقة الدوري الأسباني، وذلك منذ أن ظهر ميسي مع الفريق الأول من خلال موسم “2004/2005” كما أوضحت الصحيفة أيضا أن عندما يتم جمع 12 نقطة في الموسم الحالي لليجا، من أصل سبع مباريات قام بها على ملعبة المعروف “كامب نو” من إجمالي 21 ممكنة، يكون أسوأ شئ قد قام به الفريق الكتالونى، وأسوأ سجل قدمة منذ عام (2004/2005) والذي أصبح الانطلاقة الثالثة لليونيل ميسي في لعبة كرة القدم .

( إنتصارات فقط للبارسا على ملعبة) هذا أيضا من أبرز العناوين التي جاءت في صحيفة “ماركا” والتي من خلالها قد علقت الصحيفة على أن من خلال لعب فريق برشلونة على ملعبة في الليجا فقد إستطاع أن يسجل 3 انتصارات هذا الموسم مقابل 3 تعادلات وخسارة واحدة فقط، وبهذا يكون قد تراجع فريق البارسا ليصبح بالمركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 6 نقاط وراء الفريق المنافس له ريال مدريد المتصدر .

كما جاء بالصحيفة أيضا عنوان رئيسيا مكتوب به (أخر أهداف ميسي بريال مدريد) ومن ثم فقد علقت الصحيفة على هذا العنوان المهم قائلة: أن اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قد قام بتسجل أخر هدف له أمام ريال مدريد وهذا قبل عامين ونصف من خلال المباراة الذي قام فريق برشلونة بحسمها لصالحة بنتيجة 3/4 أهداف .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.