الانتهاء من مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر14 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 7:08 مساءً
الانتهاء من مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري
الانتهاء من مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري

لقد تم الانتهاء مؤخرا من مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز لمباراة كرة القدم، حيث أن النتائج التي شهدتها هذه المباريات كانت نتائج مذهلة، فقد كانت فرق “القاع” تتنافس على البقاء، ولكن فرق “القمة” كانت تتصارع بدورها على صدارة الدوري .

نتائج مباريات الدوري المصري في الأسبوع الرابع عشر

*لقد تمكن الفريق “المصري البورسعيدي” أن يفوز على فريق “بتروجيت” بهدفين له مقابل هدف واحد للفريق الأخر، كما أيضا تم فوز فريق “مصر المقاصة” على فريق “الإنتاج الحربى” بهدفين له مقابل هدف واحد أحرزه الفريق الأخر، أما عن فريق “الشرقية” فقد قام بإحراز هدف التعادل أمام فريق “طلائع الجيش لتصبح النتيجة 2/2 لصالح الفريقين .

*وعلى الجانب الأخر فقد فاز فريق “الأهلي” على فريق “سموحه” بهدف واحد فقط، حيث أنة قد تم التعادل السلبي بين فريق “أسوان” وفريق “الزمالك” لتصبح النتيجة بدون أهداف، ونفس الأمر أيضا بين فريق “انبي” وفريق “الاتحاد السكندرى” فقد تم التعادل السلبي بينهما لتصبح النتيجة بدون أهداف .

*وقد أحرز أيضا فريق “الإسماعيلي” هدف التعادل مع فريق “الداخلية” لتصبح النتيجة 2/2، كما تعادل أيضا فريق “النصر للتعدين” مع فريق “طنطا” بهدف واحد لتصبح النتيجة 1/1 لكل فريق، أما عن فريق “المقاولون العرب” فقد استطاع أن يفوز على فريق “وادى دجلة” وذلك بإحرازه هدفين له مقابل هدف واحد للفريق الأخر وأصبحت النتيجة 2/1 وذلك من خلال ختام المباريات للأسبوع الرابع عشر .

نتائج مباريات الدوري المصري في الأسبوع الخامس عشر

*لقد تمكن فريق “الزمالك” أن يحرز هدف واحد نظيف ليحقق فوزه أمام فريق “بتروجيت”، أما عن فريق “المصري البورسعيدي” فقد استطاع أن يحقق فوزه بإحراز أيضا هدف واحد أيضا أمام فريق “الاتحاد السكندرى” .

*وعلى الجانب الأخر فقد إستطاع فريق “مصر المقاصة” أن يحرز هدف واحد فقط أمام فريق “طلائع الجيش” وبذلك تكون النتيجة 1/0 لصالح “مصر المقاصة”، أما عن فريق “سموحة” فقد استطاع أن يحرز هدف التعادل أمام فريق “الإنتاج الحربى” لتصبح النتيجة 1/1 لكل منهما، أما عن فريق “الأهلي” وفريق “انبي” فقد تم التعادل بينهما سلبيا وذلك من خلال إفتتاح مباريات الأسبوع الخامس عشر .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.