النجم المصري محمد صلاح يؤكد على جاهزيته لخوض مباراة فريقه النهائية في الدوري الانجليزي

omar
أخبار الرياضة
omar11 مايو 2019آخر تحديث : السبت 11 مايو 2019 - 6:38 مساءً
النجم المصري محمد صلاح يؤكد على جاهزيته لخوض مباراة فريقه النهائية في الدوري الانجليزي

أكد النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على جاهزيته لخوض مبارة فريقه الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستجمعه بفريق وولفرهامبتون الإنجليزي، في جولة ختامية من الدوري الإنجليزي الممتاز يتحدد على إثرها بطل الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، والذي يتنافس عليه فريقي مانشستر سيتي، صاحب المركز الأول والذي يسبق فريق ليفربول في ترتيب الجدول الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق نقطة واحدة.
ويستضيف فريق ليفربول في عقر داره على ملعب آنفيلد، غدا الأحد الثاني عشر من شهر مايو / أيار، في تمام الساعة الرابع بتوقيت القاهرة، نظيره وولفرهامبتون.
وكان النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قد تغيب عن مباراة فريقه الأخيرة والتي خاضها في إياب الدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق برشلونة الإسبان، والتي انتهت بفوز كبير لأصحاب الأرض فريق ليفربول، [أربعة أهداف نظيفة، لتنتهي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بمجموع أربعة اهداف لفريق ليفربول مقابل ثلاث أهداف لفريق برشلونة، ليتأهل فريق ليفربول للمرة الثانية على التوالي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
ووصف النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، فوز فريقه على برشلونة الإسباني بأنه أمر لا يصدق، مضيفا أه “في الموسم الماضي، تأهلنا للنهائي في روما، لذا لم نتمكن من الاستمتاع به كما حدث في آنفيلد”.
وتابع النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي بقوله “الآن تأهلنا في ملعبنا، لذلك كان أمرًا رائعًا، مرتين في النهائي على التوالي هو أمر لا يصدق، آمل أن نفوز هذا الموسم”.
تجدر الإشارة أن اللاعب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قد غادر مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الإصابة التي لحقت به في بداية المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.