ليفربول يعود لنغمة الإنتصارات ويفوز على أستون فيلا بهدفين دون رد .. ماني يُسجل وصلاح يصنع

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات5 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 7:52 مساءً
ليفربول يعود لنغمة الإنتصارات ويفوز على أستون فيلا بهدفين دون رد .. ماني يُسجل وصلاح يصنع

انتهت منذ لحظات مباراة ليفربول ضد فريق أستون فيلا والتي أُقيمت على ملعب الأنفيلد لحساب فعاليات الجولة 33 من البريميرليج، وفاز البطل ليفربول بهدفين دون رد على ضيفه أستون فيلا.

نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا

ليفربول دخل المباراة بتشكيلة مثالية باستثناء غياب فيرمينو ووجود ديفوك أوريجي في التشكيلة الأساسية، وحاول الفريق كثيرا ولكن لم يتمكن من التسجيل طوال 70 دقيقة، حتى تمكن السنغالي ساديو ماني من هز شباك أستون فيلا بهدف في الدقيقة 71 بصناعة من اللاعب نابي كتيا، وفي الدقيقة 89 تمكن الشاب كورتيس جونز من تسجيل الهدف الثاني للريدز في المباراة بصناعة من المصري محمد صلاح نجم الفريق، ليُحقق يورجن كلوب الفوز رقم 29، وأول انتصار بعد التتويج باللقب رسميا.

وبعد هذا الإنتصار ارتفع رصيد الريدز للنقطة 89، وحيدا في المركز الأول بدون أي مضايقات، وسيتأهب لملاقاة برايتون في الجولة القادمة خارج الديار، أما فريق أستون فيلا فيواصل السقوط والتعثر ويظل في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، وسيلعب في الجولة القادمة أمام مانشيستر يونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.