حسام البدري يتفاوض مع الزمالك على إنتقال محمود جنش لصفوف النادي الأهلي

هبة حيدر
2016-09-13T05:35:29+02:00
أخبار الرياضة
هبة حيدر12 سبتمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2016 - 5:35 صباحًا
حسام البدري يتفاوض مع الزمالك على إنتقال محمود جنش لصفوف النادي الأهلي
حسام البدري يتفاوض مع الزمالك على إنتقال محمود جنش لصفوف النادي الأهلي

حسام البدري يتفاوض مع الزمالك على إنتقال محمود جنش لصفوف النادي الأهلي، قام مسؤولو النادي الأهلي بتجديد إتصالاتهم حارس مرمي الزمالك الكابتن محمود جنش.

وذلك للإنتقال إلي النادي الأهلي والرحيل من نادي الزمالك، بالتزامن مع عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ومن ثم فيحق له التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل.

حيث ترغب إدارة النادي الأهلي منذ فترة في التفكير في التعاقد مع حارس مرمي نادي الزمالك الكابتن محمود جنش، وذلك بناءً على رغبة حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، والذي أوصى بتدعيم 4 مراكز وهى حراسة المرمى وقلب الدفاع والظهير الأيمن والمهاجم الصريح حال عودة نظام الاستبدال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لمصدر خاص داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي، فإن إدارة النادي برعاية الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي، قامت بوضع خطط معينه منها خطط قصيرة الأجل وخطط طويلة الأجل لإصلاح منظومة حراسة المرمي وذلك بعد رحيل الكابتن عصام الحضري، إلا أن هناك العائق الوحيد الآن هو لإقتناع المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون بإمكانيات حارس الزمالك، علي الرغم من وصول الإدارة الحمراء لمرحلة متقدمة في المفاوضات مع الحارس الدولي.

حيث يفصل جهاز نادي الأهلي وخاصة مدرس حراس المرمي طارق سليمان في التعاقد مع الكابتن محمود جنش حارس مرمي نادي الزمالك ومنتحب مصر، من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده والذي يقدر بنحو مليون و500 ألف يورو.

ومن المفترض أن يعقد كابتن محمود طاهر جلسة مع الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي وذلك قبل إتخاذ القرار النهائي بخصوص حارس مرمي الزمالك سواء بإتمام التعاقد معه أو صرف النظر عنه نهائياً.

من هو الكابتن حمود جنش حارس مرمي الزمالك

محمود عبد الرحيم الشهير بـ “جنش” هوحارس مرمى نادي الزمالك المصري والذي جاء في موسم 2011/2010 والتحديد في فترة الانتقالات الشتوية من النادي الأوليمبي.

وكان حلمة الأكبر اللعب في نادي الزمالك إلي أن تحقق هذا الحلم في موسم 2011/2010، وارتدى محمود عبد الرحيم “جنش” تيشرت نادي الزمالك وكان يحمل رقم (1) وأصبح الحارس البديل للحارس الدولي المخضرم عبد الواحد السيد، ويعتبر أول ظهور رسمي له بعد انضمامه لنادي الزمالك وهو يرتدي قميص القلعة البيضاء كان في مباراة الزمالك أمام نادي الإنتاج الحربي، في آخر جولة من الدوري الممتاز موسم 2011/2010.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.