تعرف على موعد القمة الإنجليزية المُنتظرة بين ليفربول وتشيلسي في ختام الجولة 37 من البريميرليج

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات21 يوليو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 يوليو 2020 - 8:31 مساءً
تعرف على موعد القمة الإنجليزية المُنتظرة بين ليفربول وتشيلسي في ختام الجولة 37 من البريميرليج

جميع الأنظار تتجه حاليا نحو القمة الإنجليزية المُرتقبة والتي تجمع بين ليفربول بطل الدوري الإنجليزي للموسم الحالي ضد تشيلسي المُتأهل لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، مباراة تختم مواجهات الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي، وسنعرض لكم فيما يلي موعد مباراة القمة بين ليفربول وتشيلسي وماهي القنوات الناقلة.

موعد مباراة القمة بين ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

ويستعد فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب لاستضافة تشيلسي على الملعب العريق “أنفيلد” غدا الأربعاء 22 يوليو لحساب مواجهات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة ستنطلق في تمام الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة، 22:15 بتوقيت مكة المُكرمة، ونظرا لأهمية المباراة وترقبها من جانب الكثير من المشاهدين حول العالم، فقد خصصت شبكة قنوات بي ان الرياضية القنوات الثلاثة التالية لنقل المباراة بتعليق عصام الشوالي:

  1. bein Sports HD1
  2. bein Sports HD2
  3. bein Sports 4K

ليفربول يمتلك 93 نقطة في المركز الأول وحيدا، بينما تشيلسي مُهدد بفقدان المركز الثالث في حالة خسارته، حيث يمتلك البلوز 63 نقطة في المركز الثالث، ويحتاج للإنتصار لتأمين المركز الثالث من المُلاحق بقوة “مانشستر يونايتد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.