تحليل كامل لمباراة برشلونة وسيلتك

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر14 سبتمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 14 سبتمبر 2016 - 11:53 مساءً
تحليل كامل لمباراة برشلونة وسيلتك
تحليل كامل لمباراة برشلونة وسيلتك

تحليل كامل لمباراة برشلونة وسيلتك، تغلب برشلونة على سيلتك الاسكتلندي، بسبعة أهداف أمس الثلاثاء، في المباراة التي أفيمت أمس بملعب الكامب نو ضمن دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا 2016، حيث شهدت المباراة هاتريك للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث سجل رقمًا قياسيًا جديدًا بعد أن حقق أهداف في الدقائق 3،27،60، بينما أحرز نيمار الهدف الرابع في الدقيقة 50، وسجل اندريس انيستا الهدف الخامس في الدقيقة 59، وسجل لويس سواريز هدفين في الدقيقة 75 و88، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة على سيلتك بسبعة أهداف دون مقابل في مباراة واحدة لنادي برشلونة في دوري الأبطال منذ عام 2003.

أهداف مباراة برشلونة وسيلتك

وكانت برشلونة إستطاعت أن تحقق فوزًا كبيرا أمس بسبعة أهداف نظيفة، وذلك بعد اخفاقة في تحقيق الفوز سابقا أمام ديبورتيفو ألافيس حين خسر بهدفين مقابل هدف في الدوري الأسباني .

وتنتظر برشلونة نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ من ضمن المجموعة في دوري أبطال أوروبا، كما تصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، وحل نادي سيلتك في المركز الرابع دون نقاط.

يذكر أن فريق يواجه برشلونة نظيره سيلتك في مباراة الإياب يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016، وذلك ضمن الجولة الخامسة على ملعب سلتك بارك .

ويأتي فوز برشلونة الكبير بعد الخسارة على الكامب نو في الدوري الأسباني التي أقيمت الأسبوع الماضي  وذلك أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة .

وتعتبر مباراة أمس الثلاثاء بين الفريقين تكرار لمواجهة 11 ديسمبر 2013، حيث سحق برشلونة نظيرة سيلتك بسداسية على ملعب الكامب نو في دور المجموعات ضمن دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يلتقي سيلتك الأربعاء القادم

الجدير بالذكر، يلتقي برشلونة مع سيلتك في مباراة الاياب يوم الأربعاء 23 نوفمبر 2016، ضمن الجولة الخامسة على ملعب سلتك بارك .

وكان لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة قام بإستعدادات كاملة للمباراة حيث دفع بتشكيلة الأساسية أمام سيلتك ليشارك سواريز بذلك أمام بريندان رودجرز مدربه السابق في ليفربول.

ويذكر أن فريق برشلونة واجه نظيره سيلتك الإسكتلندي في 10 مواجهات , حيث  تعادل الفريقين في مباراتين بينما فاز برشلونة في 6 مباريات مقابل مباراتين لفريق سيلتك.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.