ليفاندوفسكي لميسي: أتمنى أن تكون كلماتك صادقة

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal7 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 12:42 مساءً
ليفاندوفسكي لميسي: أتمنى أن تكون كلماتك صادقة

اعترف الدولي البولندي روبرت ليفانودوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، بأنه شعر بحزن كبير، بعدما لم يوفق في الحصول على الكرة الذهبية، وخسرها لمصلحة ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق ولاعب باريس سان جيرمان، الذي فاز بها للمرة السابعة في تاريخه.

ورحب “ليفاندوفسكي” بما طالب به أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، بأن يحصل على جائزة العام الماضي، التي جرى إلغائها تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحًا خلال لقاء مع قناة “KANALE SPORTOWYM” في بولندا، أنه كان قريبا جدًا من الحصول على المركز الأول بعدما قاتل بضراوة، لكنه لم ينجح في نهاية المطاف.

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ: “نافست لاعبا كبيرًا مثل ليونيل، وكانت كل التعليقات تؤكد على أنني أستحق هذه الجائزة، وبالنسبة لما طلبه من مجلة فرانس فوتبول فأنا أتمنى أن يكون صادقًا لا مجر بعض الكلمات، وأؤكد أنن أحترم كل المختلفين معي ممن قاموا بالتصويت، وأحترم ميسي أيضًا الذي قدم مستويات هائلة في السنوات الماضية، ومنافستي معه تؤكد أنني وصلت إلى مستوى رائع”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.