كلوب: أتمنى أن يخلفني جيرارد في ليفربول .. “لن هناك للأبد”

Gamal
2021-12-12T19:01:04+02:00
أخبار الرياضة
Gamal12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 7:01 مساءً
كلوب: أتمنى أن يخلفني جيرارد في ليفربول .. “لن هناك للأبد”

اعترف المدير الفني الألماني يورجن كلوب لليفربول، أنه يتمنى أن يتولى ستيفن جيرارد مسؤولية تدريب الفريق بعدما يغادر النادي، بعدما استطاع أن يقدم أداء ونتائج رائعة مع الفرق التي دربها، التي كان أخرها أستون فيلا الذي فاز عليه، أمس السبت، بهدف.

وأضاف كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور”، بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بأستون فيلا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوزه بهدف نظيف أحرزه الدولي محمد صلاح من ضربة جزاء، إنه لن يبقى في أنفيلد للأبد، وبالتالي فهو يتمنى أن يخلفه جيرارد، لأنه مدرب جيد: “عموما كانت مباراة رائعة، كان دفاعنا ممتازا، واستطعنا تشكيل خطورة على مرماهم، وسجل صلاح هدفنا الوحيد”.

بدوره علق الدولي الاسكتلندي، أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر للفريق، على تغلب محمد صلاح على حارس مرمى أستون فيلا، إيميليانو مارتينيز وإحراز هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء، وقال إن زملاء “مو” ساعدوه في تسديد ركلة الجزاء من خلال الالتفاف حوله ومنحه مناسبة له لكي يركز ويسجل، وهو ما حدث بالفعل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.