تعرف على جدول فرق ومباريات الدوري الإيطالي وفوز ” محمد صلاح “

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر22 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 9:57 مساءً
تعرف على جدول فرق ومباريات الدوري الإيطالي وفوز ” محمد صلاح “
تعرف على جدول فرق ومباريات الدوري الإيطالي وفوز " محمد صلاح "

تعرف على جدول فرق ومباريات الدوري الإيطالي وفوز ” محمد صلاح “، ينتظر جماهير ومعشوقي كره القدم معرفه أخر أخبار الدوريات الأوربية لما تتمتع به من لعب بحرفية وممتعه وأثارة لذلك نوضح لكم كل ما هو جديد عن ترتيب الدوري الإيطالي وجداول الفرق والمباريات

من جديد  تمكنت العجوز ” يوفنتوس ” إلى تحقيق فوزها بالمركز الأول ليرتفع رصيدها إلى 12 لتكون في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الـ5 والتي شهدت تحي فر إيطاليا 7 انتصارات و3 تعادلات.

بينما نابولى فحصل على المركز الثاني برصيد  11 نقطة رغم تعادله دون أهداف أمام جنوي، كما شهدت الجولة فوز روما على مروتونى برباعية نظيفة.

واستطاع الاعب الدولي المصري محمد صلاح تسجيل هدف فريقه الثاني وصنع الهدف الرابع، مما أسعد مدربه وأعاد الثقة لنفسه ولأعضاء الجهاز الفني لفريقه الجديد بعد محاولات تشويه حرفيته.

حيث أنتهت المباراة بتقدم روما بثنائية في الشوط الأول حيث جاء الهدف الأول عن طريق النجم الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعرواى في الدقيقة 26، قبل أن يسجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني للذئاب في الدقيقة 37 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد انفراده بحارس المرمى

وفى النهاية نعرض لكم النتائج الكاملة للمباريات وهى

ميلان 2-0 لاتسيو ،بولونيا 2-0 سامبدوريا، أتلانتا 0-1 باليرمو ،كييفو فيرونا 2-1 ساسولو ،إمبولى 0-2 انتر ميلان،يوفنتوس 4-0 كاليارى ،روما 4-0 كروتونى

أودينيزي 2-2 فيورنتينا ،بيسكارا 0-0 تورينو ، جنوى 0-0 نابولى

أخبار نجم منتخب برشلونة لونيل ميسي

أما لونيل ميسي، نجم برشلونة الأسباني، فقد قرر التغيب عن اللعب لمدة ثلاثة اسابيع متتالية، وذلك بسبب إصابته الأخيرة في عضلة الفخذ، أثناء لعبة أمام أتليتكو مدريد، في الدوري الأسباني.

وعلي الفور خرج لونيل ميسي من الملعب في الدقيقة 59 من المباراة، بعد ان إحتك مع دييغو غودين مدافع أتليتكو.

مما إضطر قائد المنتخب الأرجنتيني، أن يقرر الغياب عن مباراة منتخب بلاده أمام فنزويلا، في إطار تصفيات كأس العالم 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.