إستاد القاهرة يستعد للقاء لإستقبال مباراة الزمالك وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2016

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر25 سبتمبر 2016آخر تحديث : الأحد 25 سبتمبر 2016 - 3:30 مساءً
إستاد القاهرة يستعد للقاء لإستقبال مباراة الزمالك وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2016
إستاد القاهرة يستعد للقاء لإستقبال مباراة الزمالك وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2016

إستاد القاهرة يستعد للقاء لإستقبال مباراة الزمالك وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2016، صرح رئيس هيئة استاد القاهرة اللواء علي درويش، بأن الإستاد جاهز ومهيئ لاستقبال فريق صن داونز الجنوب الأفريقي وذلك في نهائي دور أفريقيا، موضحا أن استاد القاهرة يتوفر فيه جميع الشروط الأمنية المطلوبة والمهيئة لإقامة مباراة ناجحة من النواحي الفنية والأمنية، لافتا أن مساحته قادرة علي إستيعاب الجماهير.

استاد القاهرة يرحب بمباراة الزمالك وصن داونز

وأوضح رئيس هيئة أستاد القاهرة، أن الحياة بدأت تعود لإستاد القاهرة بعد إستضافتة لمباراه مباراة وادي دجلة والاتحاد السكندرى بالدوري أمس السبت، مؤكدا أن كاميرات المراقبة كثيرة جدا حول الإستاد والتي تصل إلى 197 كاميرا منتشرة بأنحاء الإستاد خارجيا وداخليا.

وأشار اللواء علي درويش، بان المراقبة الأمنية في المقام الدول لدينا، فنحاول ان نوفر كافة الإحتياطات والشروط الامنية بشكل مناسب ولائق للسماح بمبارة جيدة تمر بدون قلق أو توتر.

ومن ناحية أخري أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد مبارتي الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي سيلتقي خلالهما فريقي الزمالك مع صنداونز الجنوب أفريقي علي أرض استاد القاهرة.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016

وحسب ما نشره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر الحساب الرسمي، فإن موعد مباراة الذهاب التي ستقام في جنوب أفريقيا ستكون يوم الجمعة الموافق 14 من شهر أكتوبر القادم.
بينما ستقام المباراة الختامية في القاهرة يوم 21 أكتوبر، وهي المواجهة التي ستشهد تسليم الكأس للفريق الفائز في دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك قد صعد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 6-5 في مجموع اللقاءين.

كما فاز نادي القلعة البيضاء على الوداد الرياضي بأربعة أهداف في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الجمعة 16 من الشهر الجاري في القاهرة، وإستطاع أن يصد إلي نهائي دور أفريقيا بعد مباراة أمس والتي خسر فيها أمام الوداد المغربي بهدفين أمام خمسة أهداف نظيفة للأخير، ولكنة علي موعد نهائي مع الفريق الجنوب إفريقي ماميلودي صن داونز الذي انتزع بطاقة التأهل من فريق زيسكو يونايتد الزامبيي بفوزه عليه إيابا بهدفين نظيفين، معوضا خسارته في لقاء الذهاب بهدف مقابل هدف واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.