تعرف علي إبنة ترامب وعائلتة بعد أن أصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية

هبة حيدر
أخبار العالم
هبة حيدر10 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 2:13 مساءً
تعرف علي إبنة ترامب وعائلتة بعد أن أصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية
تعرف علي إبنة ترامب وعائلتة بعد أن أصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية

أخبار الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تربع ترامب علي عرش الرئاسة الأمريكية بات علينا أن نعرف الكثير عن حياة الملياردير الأمريكي “دونالد ترامب”، عن قرب ولا سيما الكثير يتطلعون عن معرفة أسرته وعائلته.

أبناء دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الجديد

وفي عام 1997 حصلت علي لقب ملكة جمال مراهقات أمريكا، ثم ظهرت في فيلم وثائقي صغير في عام 2003 كطفلة لأحد الأثرياء في العالم.

تزوج “دونالد ترامب” 3 زيجات في حياته وأنجب العديد من الأبناء، ففي عام 1977 تزوج من إيفانا ترامب وأنجب منها ثلاثة أبناء هم إيفانكا، دونالد الابن، إريك.

ثن إنفصلا عنها في عام 1992 ليتزوج في العام التالي بعد الإنفصال من النجمة السينمائية مارلا مابلس وينجب منها طفلة الوحيد تيفاني، ثم انفصل عنها في عام 1999.

وفي عام 2005 تزوج “رونالد ترامب” الرئيس الأمريكي المنتخب من ميلانيا وأنجب منها طفلان هما بارون ويليام ترامب وبهذا يصبح لدية من الأبناء خمسة، ولا يزال متزوج من ميلانيا إلي الآن.

من هي “ماري إيفانكا” إبنة ترامب التي هوست الجميع بجمالها

ولكن جميعنا تابع الإعلام الأمريكي عقب إعلان النتيجة بفوز دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، أن سيدتان أمريكيتان الأصل من ولاية تكساس الأمريكية ينفقان ألاف الدولارات من أجل الحصول علي شكل إبنة “دونالد ترامب”، الرئيس المنتخب الجديد.

إبنة الرئيس الأمريكي الجديد “دونالد ترامب” من زوجتة الأولي إيفانا “ماري إيفانكا”، التي تعمل عارضة أزياء وسيدة أعمال في نفس الوقت البالغة من العمر 35 عاما، وهي متزوجة من رجل أعمال أمريكي يدعي “جارد كوشنر” صاحب مجموعة عقارية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أعلنت إعتناقها الديانة اليهودية بعد زواجها مباشرة وأنجبت 3 أبناء.

السيدة “إيفانكا” التي أصابت الرجال الأمريكان بالهوس والجنان، وقد عملت في مجال الموضة وعروض الأزياء منذ نعومة أظافرها وهي في سن ال 17 عاما، ثم أصبحت ذات الوجه المألوف أشهر عارضة أزياء خلال عملها في عروض أزياء فيرساتشي، وتييري مجلر، ومارك بور، كما أنها لم تكتفي بذلك بل ظهرت في أغلفة المجلات العالمية مثل هاربر بازرا و فوربس، بعد أن أصبح وجها مميز بعد أن اعتبره الكثيرون وجه إعلاني للكثير من العلامات التجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.