زوجة لاعب الأهلي تنفي شائعة وفاته: “ينتظر السفر إلى انجلترا”

Gamal
أخبار عاجلة
Gamal24 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 24 ديسمبر 2021 - 12:10 صباحًا
زوجة لاعب الأهلي تنفي شائعة وفاته: “ينتظر السفر إلى انجلترا”

أعربت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا لاعب الأهلي، عن حزنها الشديد بسبب شائعة وفاته، مؤكدةً أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، رغم المرض النادي الذي أصيب به، وأن تداول مثل هذه الاخبار السلبية تؤثر بالسلب على حالته المعنوية، وطالبت جميع رواد منصات السوشيال ميديا بعدم المساعدة في الترويج لهذه الأنباء.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية عبر قناة MBC مصر، أن جمهور الأهلي سعيد بعد الفوز على الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي، لكن ما حدث أغضب مؤمن زكريا “ونكد عليه”، متسائلة عن أوجه الاستفادة التي يحققونها من تداول هذه الشائعات، لافتةً إلى أنه قدم على فيزا للسفر إلى بريطانيا من أجل استكمال علاجه.

وتابعت، أن طبيبه المعالج ينتظره في انجلترا، لكن الأمر مرهون بالحصول على الفيزا، لافتةً إلى أنه تابع مباراة الأهلي، ولم يتوقع أن يأتي إليه الجمهور تحت البيت من أجل تهنئته: “كان سعيدا جدا بهم، وأتمنى أن يراعي متداولو الشائعات حالته النفسية؛ لأنه في أمس الحاجة إلى دعم معنوي لا تداول أخبار مغلوطة عن وفاته”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.