“بسبب أسعار الطاقة” .. مطالبات في ألمانيا بزيادة دعم تدفئة البيوت

Gamal
مال وأعمال
Gamal21 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 ديسمبر 2021 - 1:10 مساءً
“بسبب أسعار الطاقة” .. مطالبات في ألمانيا بزيادة دعم تدفئة البيوت

شهدت ألمانيا مطالبات بتقليل بسرعة تقليل الأعباء التي تسببت فيها الزيادات الكبيرة على مستوى أسعار الطاقة، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية، إذ يعاني قطاع واسع من المجتمع الألماني، من تداعيات ازمة انتشار فيروس كورونا، التي تسببت ارتفاع أسعار مختلف السلع والخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين وكان من بينها الطاقة.

كلاوس مولر رئيس المركز الرئيس للرابطة الاتحادية للمستهلكين، طالب الحكومة بأن ترفع الدعم المقدم للمواطنين وفقا لما وعدت به، وبخاصة أن تكلفة التدفئة زادت في الفترة الأخيرة، نتيجة لزيادة أسعار الطاقة، لافتًا إلى أن ذلك الإجراء يعتبر جزءً من البرنامج أول 100 يوم للحكومة، بغرض التخفيف عن كاهل المحتاجين.

وكان الائتلاف الحاكم في ألمانيا، قد وعد في وقت سابق، بأن يعزز دعم السكن، ويتيح إعانات لتأجير المساكن، بسبب الزيادات الضخمة على مستوى أسعار الطاقة، حتى تستوفي البيوت الألمانية معايير الأمن والسلامة، وتوفر لمواطنيها أكبر قسط من التدفئة على المدى القريب، حيث تتعرض البلاد لموجة من الصقيع نتيجة للتغيرات المناخية التي تضرب العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.