ترد قناة DMC SPORT الجديد .. تردد الباقة كاملة جميع الأقمار 2017

الوطن بوست
2016-12-18T06:32:04+02:00
ترددات و قنوات
الوطن بوست15 أكتوبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 6:32 صباحًا
ترد قناة DMC SPORT الجديد .. تردد الباقة كاملة جميع الأقمار 2017
تردد قناة DMC

ترد قناة DMC SPORT، انطلقت مؤخراً مجموعة قنوات DMC عبر الأقمار الصناعية المختلفة 2016، وتابع الكثير قناة DMC SPORT الرياضية، ولاقت مجموعة قنوات دي أم سي المصرية إعجاب شديد، وذلك نظراً لتميزها وإنفراداتها وحصرياتها، لذلك فان شعبيتها تزداد يوماً بعد يوم على نِطاق واسع.

والجدير بالذكر أن هناك أيضاً قطاع عريض من مشجعي كرة القدم يتابعون قناة DMC SPORT، والتي يُعرض عليها الدوري المصري والمباريات الهامة ومباريات القمة كمباريات الأهلي والزمالك وغيرهم من الأندية المُميزة، والعديد من البطولات المحلية والعالمية التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة.

تضم مجموعة قنوات دي أم سي المصرية، باقة قنوات مميزة، وتتطلع إدارة مجموعة قنوات DMC إلى إضافة المزيد والمزيد من القنوات لباقة قنواتها، وذلك بعد أن لاقت المجموعة صدى واسع في مصر والوطن العربي، والآن أصبحت مجموعة القنوات مُتاحة عبر أقمار البث الصناعي المختلفة وسوف نستعرض معكم التردد الصحيح لمجموعة القنوات.

تشهد باقة قنوات DMC نشاطات مختلفة ومتنوعة، حيث تم تغطية شتى الجوانب الإعلامية، كالأخبار وتغطية أخبار مصر والوطن العربي والرياضة وأخبار الملاعب والتحليلات الرياضية وبرامج التوك شو والفنون والدراما والحلقات والأجزاء الحصرية المختلفة للمسلسلات والمنوعات وغيرها من النشاطات الترفيهية والاجتماعية.

ولن تنسى الشبكة البراعم الصغيرة فقد تم عمل قناة دي أم سي كيدز لتقديم أفضل البرامج والأفلام والمسلسلات الكرتونية، وأفلام الأنيميشن التي يعشقها الِبار و الصِغار

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات DMC لصاحبها “طارق إسماعيل”، والذي أراد أن يُقدم شبكة إعلامية مختلفة، لذا تم التعاقد مع كبار مُحللي الرياضة، ومقدمي البرامج التليفزيونية، وشراء حقوق البث للأحداث والبطولات الهامة كبطولة الدوري المصري الممتاز، ونتطلع لشبكة قنوات DMC المزيد من التقدم والنجاح.

شاهد أيضاً : تردد قناة إم بي سي برو سبورت

سنحاول جاهدين “الوطن بوست” أن نقوم بنشر آخر تحديثات ترددات القنوات التليفزيونية المُفضلة لديكم أعزائنا القُراء، فقط تابعونا بين الحين والآخر لتطلعوا على كل ما هو جديد وحصري.

باقة قنوات DMC

قناة DMC

قناة DMC HD

قناة DMC SPORT

قناة DMC NEWS

قناة DMC KIDS

قناة DMC MASRAHYAT

لوجو مجموعة قنوات DMC

لوجو مجموعة قنوات DMC

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

تردد قناة DMC

القمرالترددالترميزFEC
نايل سات11449 [ H ]275005/6
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.