تردد قناة النهار رياضة الجديد Al Nahar Ryada جميع الأقمار 2017

الوطن بوست
2016-12-18T06:20:18+02:00
ترددات و قنوات
الوطن بوست8 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 6:20 صباحًا
تردد قناة النهار رياضة الجديد Al Nahar Ryada جميع الأقمار 2017
تردد قناة النهار رياضة - Al Nahar Ryada

تردد قناة النهار رياضة “سبورت” الفضائية الجديد على جميع الأقمار Al Nahar Ryada 2017، لكل مُحبي وعاشقي الرياضة ومُتابعي القنوات الرياضية، تردد Al Nahar Ryada على جميع الأقمار الصناعية المختلفة، وتُعد قناة Al Nahar Sport واحدة من أقوى القنوات الناقلة للدوري المصري، يهتم الكثير والكثير بالرياضة وخاصة كرة القدم في الوطن العربي والعالم أجمع، وذلك لما تحويه هذه الرياضة من إثارة وتشويق.

قناة النهار سبورت، يأمل الجميع في مستقبل واعد لهذه القناة، لأنها تضم أضخم مذيعي كرة القدم المحلية والعالمية، وطاقم تحليل لا بأس به، وتأتي هذه التوقعات نظراً لِما تُقدمه مجموعة قنوات النهار من قنوات وبرامج مختلفة، وأنها ستعود بقناتها الرياضية بقوة، وعرض أقوى البطولات مثل الدوري المصري الممتاز وغيرها من البطولات الشيقة والهامة.

قناة النهار رياضة، هي واحدة من مجموعة قنوات مملوكة لشبكة تليفزيون النهار المصري، بدأ أول بث مباشر لها عبر التليفزيون في أواخر عام 2011، وتم إغلاقها، حتى صدر بياناً يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2016 بإعادة بث القناة مرة أخرى، مع المزيد من الإضافات التي ستجعل منها القناة الرياضية الأولى على مستوى الوطن العربي.

شاهد أيضاً : تردد قناة DMC

الجدير بالذكر أن شبكة تليفزيون النهار، تحمل العديد من المفاجآت لمتابعي قناة النهار سبورت، وهناك تطلعات بشراء حقوق بث ومباريات حصرية وغيرها، كما أن القناة تنقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز 2016/2017، وأيضاً مباريات الأندية الهامة على سبيل المثال لا الحصر مباريات النادي الأهلي، مباريات نادي الزمالك، وغيرها من المباريات المُقامة حالياً.

أطلقت شبكة تليفزيون النهار فيديو ترويجي عبر اليوتيوب لتذكير المشاهدين بقناة النهار رياضة، وقام بتقديم الفيديو نُخبة من ألمع نجوم الرياضة والمُحللين الرياضيين والمُذيعين الرياضيين.

لوجو قناة النهار رياضة الفضائية

لوجو قناة النهار رياضة الفضائية - Al Nahar Sport

شبكة تليفزيون النهار على الإنترنت

قناة النهار رياضة الفضائية - Al Nahar Sport - يوتيوبقناة النهار رياضة الفضائية - Al Nahar Sport - تويترقناة النهار رياضة الفضائية - Al Nahar Sport - فيسبوك

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

تردد قناة النهار رياضة

القمرالترددالترميزFEC
نايل سات12437 [ V ]275003/4
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.