كارمن سليمان تستقبل حفل خطوبتها بشكل يثير الدهشة

هبة حيدر
2017-02-16T14:18:21+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر9 أكتوبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:18 مساءً
كارمن سليمان تستقبل حفل خطوبتها بشكل يثير الدهشة
كارمن سليمان تستقبل حفل خطوبتها بشكل يثير الدهشة

قرر الملحن مصطفي جاد بأن يقرر الإرتباط رسميا من الفنانة والمطربة الشابة “كارمن سليمان”، وذلك بعد قصة حب طويلة، وكانت الخطوبة بشكل غير تقليدي، حيث قام المحلن مصطفي جاد بالإتفاق مع والد العروسة بأن يفاجئها بطلب يديها يوم الإحتفال بعيد ميلادها ال 22.

وبالفعل أخطر العريس “مصطفي جاد” فستان الخطوبة في وسط دهشة من الحضور، حيث إستقبلت “كارمن سليمان” الأمر بهستيريا ضحك، وكان ذلك وسط حفل عائلى صغير حضرته أسرة العرسين فقط.

فيما حضر الحفل كل من المطرب طارق شمس، الدكتور ديفيد جميعى، الموزع أسامة سامى، المصور أحمد كوتى ووالد العروسة عصام سليمان، الشاعر أحمد سرور.

وكان الفستان يحمل توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمى، والذي إتفق عليه خطيبها الملحن “مصطفي جاد”، لتصميمه خصيصا لهذه المناسبة المفاجئة وإهدائه لها يوم عيد ميلادها.

كارمن سليمان ظهرت بفستان يحمل توقيع مصمم الأزياء الكويتى يوسف الجسمى، الذي اتفق معه خطيبها الملحن مصطفى جاد لتصميمه لمفاجأتها يوم الاحتفال بعيد ميلادها.

من هو الملحن مصطفي جاد خطيب كارمن سليمان

يذكر أن الملحن “مصطفي جاد”، من أشهر الملحنين الشباب علي الساحة الغنائية، وله نجاحات عديدة مع عدد كبير من نجوم الطرب علي مستوي الوطن العربي.

كان آخرهم النجم ماجد المهندس في أغنية “وحشتيني” كما يستعد الآن للعمل مع بعض النجوم منهم مدحت صالح، فهد الكبيسي، نوال الزغبي، سميرة سعيد، أحمد جمال.

من هي كارمن سليمان

كارمن سليمان هي مطربة شابة مصرية، وملقبة ب”نجمة العرب” في برنامج “أرب أيدول الموسم الأول”، وذاع صيتها بعد إشتراكها في هذا البرنامج ونال صوتها إستحسان الجميع بعد تصعيدها للمرحلة الأخيرة والنهائية علي هذا اللقب مع منافستها المعربية دينا بطمة إنذاك.

وهي من مواليد 7 أكتوبر 1994، وحاصلة علي علي بكالوريوس أعلام من المعهد الدولي العالي للإعلام من أكاديمية الشروق

كارمن سليمان، تتمتع بصوت جذاب ورائع منذ نعومة أظافرها حيث شجعتها والدتها علي أن تنمى موهبتها وأن لا تتركها وتدخل البرنامج وتشترك فيه مثل أراب أيدول و مودرن ستار، والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفني حتى الآن.

وفي سن السادسة عشر من عمرها منحت جائرو أحسن صوت من و قد تم منح كارمن جائزة أفضل صوت من المجلس الأعلى للثقافة في مصر وقد قدمها لها الجائزة وقتها المطرب هاني شاكر في دار الأوبرا المصرية، بعد إبداء إعجابة الخاص بصوتها وإيمانة بموهبتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.