الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المصرية للاتصالات

الوطن بوست
2016-12-18T04:11:08+02:00
أخبار مصر
الوطن بوست20 أغسطس 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:11 صباحًا
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2016

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أغسطس، صدر بياناً عن الشركة المصرية للاتصالات أعلنت فيه عن مواعيد سداد المبالغ المستحقة لفاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر  يوليو 2016 .

حددت شركة المصرية للاتصالات ميعاد بدء سداد الفواتير وذلك خلال الفترة من 14 أغسطس حتي موعد أقصاه 3 سبتمبر، تجنباً للدخول في فترة السماح التي أقرتها شركة المصرية للاتصالات .

مع التطور الرهيب للتكنولوجيا تنجرف المصرية للاتصالات مع هذه التطورات لتواكب ذلك التطور، ويتمثل ذلك في الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات المصرية، وخدمات أخرى تحاول جاهدة توفيرها في القريب العاجل، وكان ذلك حرصاً منها على راحة عملائها، وتقديم ما هو أفضل دائماً لهم ..

شهدت الفترة الأخيرة سعي شركة الاتصالات المصرية إلى زيادة كفاءة منظومة خطوط التليفونات الأرضية، وذلك عن طريق إحلال السلوك النُحاسية القديمة والمتهالكة والتي بدورها تؤثر بالسلب على خدمة الإنترنت وخطوط التليفونات الأرضية بشكل عام، وتم أستبدال تلك السلوك بما يُعرف ب”الألياف الضوئية” والتي بدورها تساعد في تحسين خدمات الاتصالات وخدمات الإنترنت وتوافر سرعات أكبر من تلك السرعات القديمة، والتي عانينا منها كثيراً .

ناهيك عن الخدمات التي تقدمها من خلال التليفون الأرضي، من خدمات صوتية وفترات السماح، وذادت خطة التطوير سريعاً بعد أن تم دمج شركة تي داتا احدي الشركات المُقدمة لخدمة الإنترنت في مصر مع شركة المصرية للاتصالات .

 

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أصبحت عملية الاستعلام عن فاتورة التليفون أمر أسهل بكثير عما كان عليه قديماً، حيث وفرت المصرية للاتصالات على بوابتها الإلكترونية قسماً خاصاً للفواتير من أستعلام وسداد إلكتروني وتقديم الشكاوى وغيرها من الخدمات المتعلقة بالفواتير .

فقط أدخل على قسم فواتير المصرية للاتصالات ثم بعد ذلك أدخل كود محافظتك في الخانة الأولى، ثم أدخل رقم التليفون الأرضي في الخانة التي تليها، ثم قم بالضغط على أعرض الفواتير كما هو موضح بالصورة التالية .

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2016
فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2016

 

أين يمكنني سداد فاتورة التليفون الأرضي ؟

أختلف الوضع كثيراً عما كان عليه زمان، حيث كان يتوجب عليك الذهاب إلى السنترال التابع إليه تليفونك الأرضي، وتنتظر للساعات في الطابور حتي يحين دورك، أما الآن فيمكنك أختيار أحد البدائل التالية .

  • جميع منافذ التحصيل الخاصة كـ مصاري و Bee و فوري و خدماتي و بتروتريد .
  • جميع منافذ التحصيل التابعة لشركة TE Data .
  • ماكينات ATM .
  • مكاتب البريد المصري ومكاتب التلغراف .

 

ما هي فترات السماح ؟

تمنح شركة المصرية للاتصالات فرص لكل المتأخرين في سداد الفواتير، بحيث يتم قطع خدمة التليفون الأرضي عنك نهائياً وذلك خلال ثلاث مراحل .

  1. فترة السماح وتصل حتى 20 يوماً .

  2. فترة الاستقبال فقط .

  3. فترة الرفع المؤقت للخدمة .

بعد المرور بتلك المراحل الثلاث يتم فع الخدمة نهائياً حتى يقوم العميل بالتوجه إلى السنترال الخاص بتليفونه المنزلي، وإنهاء كل تلك المتأخرات، حتى تعود الحرارة مرة أخرى .

Save

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.