مشهد قميص النوم في مسلسل الأسطورة كلاكيت تاني مرة في مصر

الوطن بوست
2016-12-18T04:08:20+02:00
أخبار مصر
الوطن بوست20 أكتوبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:08 صباحًا
مشهد قميص النوم في مسلسل الأسطورة كلاكيت تاني مرة في مصر
مسلسل الأسطورة - واقعة قميص النوم

تطبيق عملي لمشاهد مسلسل الأسطورة في مصر وآخرها تطبيق مشهد قميص النوم، لم تعد المسلسلات الدِرامية تلعب دوراً عادياً في حياة الشخص المِصري فقط، بل أصبح يتطبع بطباع المسلسل ويتقمص الشخصيات والأدوار بطريقة احترافية.

واقعة تُعد الأغرب في مجتمعاتنا العربية بثقافاتها المُختلفة، على غِرار مشاهد مسلسل الأسطورة عندما أقتص محمد رمضان لزوجته من الشخص الذي قام بتصويرها بقميص النوم، فقد قام محمد رمضان بخلع ملابس هذا الشخص وإلباسه قميص نوم وجعل أهل منطقته يصورونه بهواتفهم النقالة.

شهدت محافظة الفيوم المِصرية داخل قرية حمزاوي التابعة لمركز يوسف الصديق، ففي رمضان الماضي تجمع شباب عائلة اللاهوني وقاموا بخلع ملابس أحد الرجال من أبناء عائلة أبو شناف .

الجدير بالذكر أنهم قدموا على فعل هذا العمل، عندما أستثار هذا الشخص حفيظتهم بعد أن قام بتصوير زوجته بقميص نومها ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب خلاف دار بينهم، وكانت هذه الزوجة أحدى بنات عائلة اللاهوني.

كلاكيت للمرة الثانية – تكرار واقعة قميص النوم مرة أخرى بمحافظة حلوان، زفة بقميص النوم بمحافظة حلوان ولكن هذه المرة بين المسجلين خطر، حيث تعدى أحد المسجلين خطر وحاول أغتصاب زوجة مسجل خطر أيضاً ولكنه محبوس على زمة قضايا، فأبلغت شقيق زوجها المسجل خطر أيضاً، فقام بالترتيب لتلك الواقع وقام بتلبيس المدعو الأول قميص نوم أحمر، وتُعد هذه الواقعة هي الثانية في مصر من نفس هذا النوع من الجرائم.

والجدير بالذكر أن مثل هذه الجرائم، يتم العمل بها ولكن في الغابات فقط حيث البقاء للأقوى ولا وجود للقانون، وكل شخص يحاول أن يقتص من الآخر بنفسه دون تدخل القانون في ذلك.

تطبيق عملي لمشاهد مسلسل الأسطورة في مصر .. مشهد قميص النوم
أحدى مشاهد مسلسل الأسطورة بالفيوم

تطبيق عملي لمشاهد مسلسل الأسطورة في مصر .. مشهد قميص النوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.