أحمد السقا يُجهز لفيلمه الجديد خط النار

الوطن بوست
2017-02-16T14:11:31+02:00
أخبار مصر
الوطن بوست22 أغسطس 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:11 مساءً
أحمد السقا يُجهز لفيلمه الجديد خط النار

أحمد السقا يُجهز لفيلمه الجديد خط النار، يستعد الفنان أحمد السقا من جديد ذلك لبعض التحضيرات الخاصة فيلم جديد بعنوان “خط النار”، والذي من المقرر بدء التصوير فيه في أوائل شهر أكتوبر القادم، والفيلم من إخراج نادر جلال، و تأليف حسام شلش، وإنتاج شركة ألماسة لهشام عبد الخالق وذلك بالتعاون مع شركة مكسيم فيرجين.

حيث يجسد الفنان أحمد السقا فيه دور شخصية مقاتلة “إبراهيم الرفاعي” 39 صاعقة إبان حرب أكتوبر المجيدة وهو أحد أبطال الصاعقة المصرية، وكان استشهد في يوم الجمعة بتاريخ 19 أكتوبر لعام 1973، بعد أن ضُرب به المثل في الإخلاص والتفاني في العمل والشجاعة في المواجهة والقتال.

يذكر أن الفنان أحمد السقا، يُعرض له الآن بدور السينما المصرية فيلمه “من 30 سنة”، والتي تشاركه البطولة الفنانة مني زكي بالإشراك مع مجموعة من الفنانين مثل صلاح عبد الله، نور اللبنانية، أحمد فؤاد سليم، ميرفت أمين، نبيل عيسى، وعدد أخر من النجوم والنجمات، والفيلم من تأليف بهجت قمر و إنتاج وليد منصور و من إخراج عمرو عرفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.