سميرة سعيد تنشر صور الأطفال الذين يقلدونها

الوطن بوست
2017-02-16T14:12:10+02:00
أخبار مصر
الوطن بوست23 أغسطس 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:12 مساءً
سميرة سعيد تنشر صور الأطفال الذين يقلدونها

سميرة سعيد تنشر صور الأطفال الذين يقلدونها، نالت جلسة تصوير الديفا سميرة سعيد إعجاب عددا كبيرا من جمهورها، خاصة الأطفال الصغيرات، وهم يرتدين ملابس تشبه إلي حد كبير ملابس جلسة الديفا وتحمل بعض المرح والبهجة والانطلاق.

وقامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بنشر ضور ببنات الصغار عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي ” إنستجرام”، والآتي ظهرتا فيه وهن يقومان بتقليد بعض حركات الديفا ويرتديات ملابس تشبه ملابسها في أخر جلسة تصوير لها.

وقد عبرت الفنانة سميرة سعيد عن فرحتها وسعادتها الغامرة بتلك الصور، قائلة «فانزاتي الصغيرات.. شكرا على حبكم العظيم.. بحبكم».

وكانت الفنانة سميرة سعيد قد ظهرت في أخر جلسة تصوير لها بطلة شبابية مبهجة كعادتها، حيث قامت بإرتداء جيب باللون الوردي، وفوقة توب أبيض، كما إرتدت حزاء رياضي باللون الأبيض، وأسدلك شعرها خلفها.

وظهرت الفتيات الصغار وهن يرتديان جيبة بلون شيفون وبلوزة جينز و طفلة أخري ترتدى جيبة باللون الأسود و بلوزة بيضاء أما الطفلة الأخيرة فكانت ترتدي جيبة شيفون أيضا و بلوزة بيضاء في أسود، تقليدا منهم للفنانة سميرة سعيد.

ين يقلدونها

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.