صابر الرُباعي يرد علي الجدل المُثار حول صورته مع الضابط الإسرائيلي

الوطن بوست
2017-02-16T14:23:17+02:00
أخبار مصر
الوطن بوست22 أغسطس 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:23 مساءً
صابر الرُباعي يرد علي الجدل المُثار حول صورته مع الضابط الإسرائيلي

صابر الرُباعي يرد علي الجدل المُثار حول صورته مع الضابط الإسرائيلي، أصدر المكتب الإعلامي الخاص بالفنان التونسي صابر الرباعي، بيانا صحفيا، تعليقا علي ردود الفعال التي جاءت بعد صورته مع أحد ضباط الجيش الإسرائيلي وذلك بعد حفلة أحياها بفلسطين أمس الأحد.

وبدأ نص البيان في بدايته علي الشكر والثناء من الفنان التونسي صابر الرباعي للشعب الفلسطيني، وإعرابه لهم عن حُسن الضيافة والمعاملة الطيبة في وطنهم، مضيفا بأن موضوع الصورة التي تم نشرها له برفقة الضابط الإسرائيلي، وهو أن الضابط الإسرائيلي طلب من الفنان صابر الرُبيعي بأن يتصور معه صورة تذكارية، بعد أن قدم نفسة باللغة العربية، خاصة وأنة من الطائفة الدرزية، فما كان من النجم التونسي إلا بالموافقة الفورية علي طلبة بشكل تلقائي وعفوي، وذلك لشغفه الشديد للقاء الشعب الفلسطيني فلم تستوقفه تفاصيل تلك الفعلة التي تذمر منها الجميع بما تحمله من أهمية كبري لديهم.

فيما أكد البيان علي أن الفنان صابر الربيعي، أن موقف الشعب الفلسطيني تجاه قضيتة سوف تزيده إيمانا بهم وبقضيتهم، وتجعله يبحث في القضة بعمق أكثر مما سبق، فضلا عن تعامله في دعم حقوق الشعب الفلسطيني ليعيش بشكل وصورة تليق به مثل باقي الشعوب العربية، مؤكدا علي أنة مؤمن بتنفيذ المبدأ القائل بزيارة المسجون لا تعني إطلاقا تطبيعا مع السجان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.