بالفيديو.. سمير غانم يبكي علي رحيل صديقة الفنان محمود عبدالعزيز

هبة حيدر
2017-02-16T14:20:22+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر13 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:20 مساءً
بالفيديو.. سمير غانم يبكي علي رحيل صديقة الفنان محمود عبدالعزيز
بالفيديو.. سمير غانم يبكي علي رحيل صديقة الفنان محمود عبدالعزيز

نعي الفنان الكوميدي سمير غانم، صديق عمرة ورفيق مشواره الفني الفنان الساحر  محمود عبدالعزيز، موضحا أنة بالمسبة له صديق ورفيق كفاح، حيث أنهما تخرجا سويا من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية ، واصفا إياه ب”الإسكندراني الجدع”، مشيرا إلي أنة من أهم ضفاته الشجاعة والشهامة.

ودخل الفنان سمير غانم خلال مكالمته الهاتفية ببرنامج “علي مسؤليتي” المذاع بفضائية “صدي البلد” تقديم الإعلامي “أحمد موسي”، في نوبة من البكاء، لافتا أنة أخ وفنان كبير ومحترم، فالعالم كلة يعزيه، وهو إنسان بشوش وطيب وخدوم ولا يهمه إلا عملة”.

وأضاف باكيا، “ربنا يصبر أهله يارب، صعب تلاقي زيي محمود عبد العزيز أبدا”.

وتابع غانم مكالمته باكيا، أن الفنانة دلال عبد العزيز ذهبت إلي المستشفي للإطئنان علية وطلبت منها أن تطمئنني ومن المؤكد أنها صُدمت الآن.

وإختتم المكالمة، بإعتزارة علي الهواء مباشرة بأنة لن يستطيع إستكمال الحديث.

من هو الفنان سمير غانم

الفنان سمير غانم من مواليد الصعيد وبالتحديد محافظة أسيوط، درس في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم بدأ حياته الفنية بعد ذلك من خلال مسرح الجامعة وكون فرقة ثلاثي أضواء المسرح مع زملائه وقتها جورج سيدهم والضيف أحمد، ونجحا نجاحا كبيرا خلال فرقتهم.

حيث قدم الثلاثي العديد من الإسكتشات الناجحة وعدد من المسرحيات مثل “الراجل اللي إتجوز مراته” و”حواديت، “حدث في عزبة الورد”، وفي بداية السبعينات إنحلت فرقة ثلاثي أضواء المسرح بعد موت الفنان “الضيف أحمد” في عام 1970، ثم إستكملا الفنان سمير غانم العمل كثنائي ناجح مع الفنان جورج سيدهم علي المسرح من خلال تقديم عدد من المسرحيات الناجحة مثل “المتزوجون” و “أهلا يا دكتور”.

وفي أوائل الثمانينات قدم سمير غانم سلسلة كبيرة من الفوازير الرمضانية والتي إشتهر بها خلال تقديم لشخصية “سمورة” و “فطوطة”، ويعتبر هو واحد من عمالقة المسرح.

ثم تزوج الفنانة دلال عبدالعزيز بعد أن عملا سويا معا في مسرحية “أهلا يادكتور”، ولديهما من الأبناء دنيا وإيمي سمير غانم.

أعمال سمير غانم السنيمائية

من الأفلام

الأحضان الدافئة، عروسة وجوز عرسان، عضة كلب، الراقصة والحانوتي، نوع من النساء، البنت اللي قالت لا، القاهرة في الليل، رحلة نور، الرجل الذي عطس، نوع من النساء، الغشيم، أحلي أيام العمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.