بالفيديو.. شاهد صلاة الجنازة علي الفنان محمود عبدالعزيز

هبة حيدر
2017-02-16T14:20:47+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر13 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:20 مساءً
بالفيديو.. شاهد صلاة الجنازة علي الفنان محمود عبدالعزيز
بالفيديو.. شاهد صلاة الجنازة علي الفنان محمود عبدالعزيز

وصل جثمان الراحل الفنان الكبير محمود عبدالعزيز والذي غيبة الموت عن عالمة مساء أمس السبت داخل مستشفي الصفا بالمهندسين، إلي مسجد الشرطة بعد صلاة الظهر لتأدية صلاة الجنازة علية.

فيما دخل عدد كبير من الفنانين والفنانات في نوبة بكاء شديد وذلك أثناء تشييع جنازة الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، وبخاصة كل من زوجته الإعلامية بوسي شلبي وأبناءه محمد وكريم، والفنانة نادية الجندي، والفنان يوسف شعبان، والفنانة يسرا، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة ميرفت أمين، والفنانة دلال عبد العزيز والفنانة لبلبة والفنان خالد النبوي من مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.

فيما أكد إبن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز أن جنازة والدة ستكون بمسجد السيدة زينب، وطلب من جمهوره وجميع محبية أن يكونو متواجدين أثناء العزاء وأن يدعون له بالمغفرة والرحمة.

وأشار كريم محمود عبدالعزيز أن الفنان الراحل مر بظروف صحية صعبة عاني خلالها، وحاول الأطباء أكثر من مرة متابعته ومراقبته أثناء وجودة بالعناية المركزة طيلة أكثر من أسبوع، ولكن حالته كانت تسوء بإستمرار.

فيما إنهارت زوجة الراحل الفنان محمود عبدالعزيز الإعلامية الكبيرة “بوسي شلبي”، أثناء نقل الجثمان من مستشفي الصفا بالمهندسين إستعدادا لنقلة لمقابر العائلة بالإسكندرية، وحاول المتواجدين تهدئتها، فيما ظهر أبناءة كريم ومحمد أثناء تشييع جنازة والدهما وظهر عليهما الحزن الشديد.

يذكر أن الفنان الكبير محمود عبدالعزيز قد توفي أمس السبت بعد فشل الأطباء في إسعافه وتدهور حالته الصحية داخل مستشفي الصفي بالمهندسين، وكان يعاني من نقص في نسبة الهيموجلوبين في الدم، وأصيب بسرطان في الفك ودخل بعدة في غيبوبة تامة، وسافر للعلاج للخارج، وكن نقس المناعة لدية وضعفها ونقص وزنة أدي كل ذلك إلي الوفاة.

ونال النجم الكبير محمود عبدالعزيز خلال مشواره الفني العديد من الأوسمة والجوائز من المهرجانات العالمية والمحلية، كما حصل علي جائزة أحسن ممثل وذلك بمهرجان دمشق السينمائي الدولي و حصل علي نفس الجائزة من مهرجان مسقط عن فيلم “الساحر”، كما حصل علي جائزة أحسن ممثل في مهرجان الإسكندرية السينمائي عن دورة في فيلم “الكيت كات”، وأيضا جائزة أحسن ممثل عن فيلم “القبطان”، وأيضا جائزة أحسن ممثل عن فيلم “سوق المتعة” بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

https://www.youtube.com/watch?v=vXfCG97dZi4

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.