لماذا انفصلت أنجلينا جولي عن براد بيت بعد زواج دام 11 عام ؟

الوطن بوست
2017-02-16T14:15:57+02:00
أخبار مصر
الوطن بوست21 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:15 مساءً
لماذا انفصلت أنجلينا جولي عن براد بيت بعد زواج دام 11 عام ؟
انفصال أنجلينا جولي عن براد بيت بشكل رسمي

قررت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي – Angelina Jolie، الانفصال عن زوجها براد بيت – Brad Pitt، وكان ذلك القرار بشكل رسمي، وهذا ما نشرته وأكدته وسائل الإعلام الأمريكية .

جاء قرار انفصال الفنانة أنجلينا جولي عن زوجها الفنان براد بيت بعد زواج دام إلى 11 عام، تزوجا منذ عام 2005، أحدى عشر عاماً مليء بالحب والذكريات، تخللهم شيطان الانفصال، ولم يتركهما حتى نال منهما .

جمع فيلم السيد والسيدة سميث الثنائي الزوجان “أنجلينا جولي” و “براد بيت”، وكان من أحد أروع الأعمال التي قدماها للجمهور، الذي أحبهما كثيراً وأحب أعمالهما الفنية .

قام كلاً من براد بيت وأنجلينا جولي بتبني العديد من الأطفال، كما أنهم رزقوا بطفلين من صلبهم، وهم جين إيتا بيت و ويليام ألفين بيت .

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

من هي أنجلينا جولي ؟

هي ممثلة أمريكية من الطراز الأول، ولدت في ولاية لو أنجلوس من مواليد 4 يونيو 1975، لها العديد والعديد من الأفلام منها السيد والسيدة سميث، وتومب رايدر، وملافسنت، غيرها من الأفلام الشيقة، حصلت على العديد من الجوائز أهمه :

  • جائزة أوسكار
  • جائزة جولدن جلوب
  • جازتين من نقابة الممثلين
أنجلينا جولي - Angelina Jolie
أنجلينا جولي – Angelina Jolie

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

من هو براد بيت ؟

هو ممثل ومنتج أفلام أمريكي من الطراز الأول، ولد في ولاية أوكلاهوما ثم أنتقل للعيش في ولاية ميسوري، مواليد 18 ديسمبر 1963، أبهرنا بالأدوار التي قام بها في العديد من الأفلام منها على سبيل المثال لا الحصر نادي القتال، وطروادة، وأوغاد مجهولون، والسيد والسيدة سميث، وحرب الزومبي العالمية، والعديد من الأعمال الشيقة .

براد بيت - ‪Brad Pitt
براد بيت – ‪Brad Pitt

Save

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.