نادية لطفي تجري عملية بالمنظار اليوم الثلاثاء

الوطن بوست
2017-02-16T14:12:23+02:00
أخبار مصر
الوطن بوست23 أغسطس 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:12 مساءً
نادية لطفي تجري عملية بالمنظار اليوم الثلاثاء

نادية لطفي تجري عملية بالمنظار اليوم الثلاثاء، قامت الفنانة القديرة نادية لطفي بطمأنة جمهورها علي حالتها الصحية، بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرا ونقلت إثرها إلي المستشفي، إذا ترقد الآن داخل مستشفي القصر العيني، بعد أن تعرضت لنزيف حاد قائلة :”الحمد لله أنا بخير، وبشكر كل الناس اللي بيحبونى وسألوا علىّ سواء من الأصدقاء أو الزملاء أو الجمهور” خلال تصريحات صحفية لها، أكدت أن الزيارة ممنوعة عنها، وأنها ستقوم بإجراء عملية سريعة اليوم الثلاثاء.

وتعتبر الفنانة نادية لطفي من النجمات التي حظت بالظهور في زمن الفن الجميل، وقمت للسنيما المصرية طوال طريقها الفني أكثر من عمل سنيمائي، حيث شاركت العندليب في فيلم ” الخطايا” للمخرج حسن الإمام، وفيلم النظارة السوداء أمام الفنان أحمد مظهر وإخراج حسام الدين مصطفي أيضا للأديب الكبير إحسان عبدالقدوس .

وشاركت الفنان يحي شاهين في فيلم “قصر الشوق” لثلاثية نجيب محفوظ، وأيضا “السمان والخريف” مع المخرج حسام الدين مصطفي، والفنان محمود مرسي، وفيلم الناصر صلاح الدين أمام الفنان الكبير أحمد مظهر ومن تأليف يوسف السباعي وعبد الرحمن الشرقاوى، ومن إخراج يوسف شاهين،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.