عمرو مصطفي يظهر مع أبلة فاهيتا في مفاجأة للجمهور

هبة حيدر
2017-02-16T14:21:35+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر27 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:21 مساءً
عمرو مصطفي يظهر مع أبلة فاهيتا في مفاجأة للجمهور
عمرو مصطفي يظهر مع أبلة فاهيتا في مفاجأة للجمهور

أصبحت أخبار الفن وأخر أخبار النجوم تظل دائما محور إهتمام الناس خاصة الأكثر متابعة للسوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فمع صباح كل يوم جديد دائما نسمع أخبار عن النجوم الظاهرين على الشاشة المصرية بإستمرار أو غيرهم.

ومن هذا المنطلق فقد قمنا بالبحث عن أخر أخبار النجوم ومن أبرزهم  المطرب والملحن المتألق دائما “عمرو مصطفى” الذي قدم لنا أعمالا كثيرة سواء كانت هذه الأعمال تلحين أو غناء مثل الأغنية الشهيرة له “برتاح معاك” وغيرها من الأغاني الناجحة.

كما كان أيضا ظهور الفنان الشاب ” عمرو مصطفى” في برنامج “من الدوبلكس” مع “أبلة فاهيتا” مفاجئة لكل جمهوره ولكل محبية.

كما أجاب الملحن “عمرو مصطفى” على الأسئلة الموجهة له من” أبلة فاهيتا” من خلال البرنامج “من الدوبلكس” ومن خلال أيضا جلوسه على الشذيزلونج الموجود بالبرنامج وهذا من ضمن فقرات هذا البرنامج، وكانت من أبرز هذه الأسئلة هي أن قالت فاهيتا “هل لم تحسد حسن الشافعي الموزع المشهور لمجرد جلوسه بجانب الفنانة أحلام” وفاجئها بالرد عليها قائلا “أن هذا هو أكبر عقاب له”.

كما طلب الفنان “عمرو مصطفى” من “أبلة فاهيتا” عدم ذكر أسم الفنانة المتألقة “شيرين عبد الوهاب” وذلك عندما سألته عنها وعن المشاكل التي بينهما.

من هو الفنان عمرو  مصطفي

وفى هذا السياق فمن المتعارف علية أن الملحن “عمرو مصطفى” بعد رسوبة في كلية الحقوق بجامعة القاهرة عدة مرات فأنة ما زال يدرس بها للسنة الثالثة، كما إشتهر “عمرو مصطفى” وسط أصدقاؤه بقدرته الفائقة على التلحين وحبة الشديد للموسيقى التي أعطته دفعة قوية لكى يقوم بتلحين أغنية خاصة بالجامعة والذي أطلق عليها أسم “جامعتنا” كما أن بعد هذه الأغنية قامت لجنة من التحكيم بإعطائه لقب “أفضل ملحن بالجامعة” وذلك من خلال تقديمه أغنية تخص القضية الفلسطينية.

والجدير بالذكر أن الفنان الشاب والملحن المشهور”عمرو مصطفى” من مواليد محافظة القاهرة كما أن له أختين وأخ واحد فقط بينما كان هو الأبرز بينهم بحبة وعشقة للموسيقى والفن كما كانت أول هدية جاءت للفنان “عمرو مصطفى” هو الجيتار عندما كان في سن صغير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.