السيسى يعقد اجتماع لتنظيم مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن تداعيات كورونا

ريم بركات
أخبار مصر
ريم بركات9 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2020 - 6:30 مساءً
السيسى يعقد اجتماع لتنظيم مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن تداعيات كورونا

عقد اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعا مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، بجانب الدكتور محمد معيط وزير المالية ونائب وزير المالية والخزانة العامة الدكتور إيهاب أبو عيش والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بجاني الدكتورة هالة سعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزيرة التجارة والصناعة الدكتورة نيفين جامع.

تفاصيل الاجتماعي الرئاسي

وطلب الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاجتماع استمرار الجهود المبذولة من أجل مواجهة جائحة فيروس كورونا والعمل على قدم وساق من اجل التصدي لها ومواجهة الصعوبات الاقتصادية عنه 

كما طلب توفير السلع الاستراتيجية مثل المستلزمات الطبية والمنتجات الغذائية، وبشكل خاص في القطاعات الاقتصادية المتضررة، وذلك بجانب توفير فرص عمل من أجل الشباب.

وقد تناول الاجتماع استعراض قوة تأثير الجائحة العالمية كوفيد 19 والمعروف باسم فيروس كورونا، على اقتصاد الدولة المصرية في مختلف المجالات والقطاعات مثل السياحة والصحة والاتصالات والرعاية الطبية، بجانب الاستهلاك المحلي، وذلك ما ذكره السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.