كريم فهمي: عالجت أسنان “أس أس” قبل زواجه

هبة حيدر
2017-02-16T14:16:13+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر23 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:16 مساءً
كريم فهمي: عالجت أسنان “أس أس” قبل زواجه
كريم فهمي: عالجت أسنان "أس أس" قبل زواجه

كريم فهمي: عالجت أسنان “أس أس” قبل زواجه، قال الفنان الشاب كريم فهمي، أن حبة لمجال الفن والتمثيل لم يمنعه أبدا من ممارسة مهنته الأساسية كطبيب أسنان، مشيرا إلا أنة عالج أسنان نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس” قبل زفافه بأيام، مؤكدا أن أسنانه كانت تحتاج الكثير من العلاج، الأمر الذي أثار ضحك الجمهور.

وأضاف كريم، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، أن جدته دائما ما تقول له بأن أخيه أحمد أجمل منة شكلا، لافتا إلى أن جدته ليست الوحيدة التي كانت تقول له هذه العبارة، ولكن من المعروف في العائلة أن أخيرة بالفعل أجمل منة حيث أنة يفوقه في الجمال منذ صغر سنة، لأن خاصة وأن شعره كان يتميز باللون الأصفر، إلى جانب ملامحه التي تحمل طابعا من الجمال، ولكن مع مرور الزمن تغيرت ملامح أخيه.

فيما أوضح أحمد فهمي، أن حماه الفنان حسين فهمى شخص يتمتع بروح الدعابة وخفة الدم، ويتعامل مع كل من حوله بتلقائية شديدة، واصفاً علاقته به مازحًا “كنت بخاف أسلم على حسين فهمى لحسن أوسخه”، مشيرا إلي أن علاقته بالفنان حسين فهمى جيدة جدا.

ونفى أحمد فهمى خلال اللقاء، بأن الفنان حسين فهمي رفضة حين تقدم لخطبة ابنته وطلب الزواج منها، بل أنة رحب بذلك الأمر كثيرا ، كما نفى أيضاً الأخبار التي تم تناولها مؤخرا حول انفصاله عن هشام ماجد و”شيكو” من الناحية الفنية، لافتاً إلى أن ما حدث مؤخرا هو طلب إحدى الشركات من هشام ماجد وشيكو القيام بحملة إعلانية لها، ولم تتحدث معه، مشيرا إلى أنهما كانوا دائما ما يأخذان استشارته في كل كبيرة وصغيرة خاصة وأن علاقاتهما كأصدقاء مستمرة منذ سنوات عديدة.

من هو كريم فهمي

ولد كريم فهمي في مدينة القاهرة، درس بطب الأسنان جامعة القاهرة، ويعمل طبيبا أيضا ولم يترك مهنته ولكنة اتجه إلي للفن ونجح في الأدوار التي قدمها بعد أن اجتاز الاختبار الذي وضعه القائمين على صناعة مسلسل عرض خاص لاختيار وجوه جديدة تقوم ببطولة المسلسل، وشارك فهمي أيضًا في كما قام بتأليف فيلم بيبو وبشير وفيلم مستر آند مسز عويس وفيلم هاتولي راجل الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضًا، كتابة سيناريو فيلم أوضتين وصالة و تزوج عام 2013 ولدية من الأبناء إبنة واحدة.

 

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.