أحمد فهمي يكشف سر إنفصالة عن بشيكو وهشام ماجد

هبة حيدر
2017-02-16T14:16:28+02:00
أخبار مصر
هبة حيدر25 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:16 مساءً
أحمد فهمي يكشف سر إنفصالة عن بشيكو وهشام ماجد
أحمد فهمي يكشف سر إنفصالة عن بشيكو وهشام ماجد

أحمد فهمي يكشف سر إنفصالة عن بشيكو وهشام ماجد، خلال استضافته في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي والمذاع على شاشة CBC، قرر الفنان و الممثل أحمد فهمي أن يجاوب علي تساؤلات الكثيرين حول علاقته بصديقيه هشام ماجد وشيكو وحقيقة انفصالهم بعد النجاح الكبير الذي حققوه سويا في أعمالهم السابقة.

وقال الفنان الشاب أحمد فهمي أنة بالفعل تم الإنفصال بالمعني الحرفي للكلمة، حيث أن كل واحد منهم أصبح يشارك في عمل خاص به مختلف عن الأخر، ولكن بخصوص شهر رمضان الماضي وظهورهم معا، فأكد أن كان هناك حملات دعائية مختلفة، عرضت عليهم ولكن كل واحد منهم عرض مختلف فكان لشيكو وهشام ماجد عرضا البنك، أما هو فجاء له إعلان من إحدي شركات الإتصال، لافتا أن أوضاع العمل هي التي فرضت نفسها علي الساحة وعلي شكل العلاقة بينهم فقط.

أحمد فهمي يوضح سبب إنفصالة عن

وأوضح أحمد فهمي، أن علاقتهم كأصدقاء لم تتأثر ولا تزال جيدة بل أفضل من السابق ولا يوجد أي خلافات أو مشاكل، فهم أصدقاء منذ ما يقرب من 21 عاما، لافتا أنهم سيظهرون سويا في الموسم الثالث من برنامج “الفرنجة” والذي سيعرض قريبا.

وأكد أحمد فهمي أن أكثر ما أزعجه هو أن أفلامهم طُرحت في نفس التوقيت، فكل واحد منهم كان خائف علي الأخر وهم كانو يبادلونه نفس الشعور، وذلك لأن كل واحد يتمنى النجاح له وللكل الأخر.

يذكر أن الكثير من الأخبار والشائعات إينتشرت الفترة الأخيرة حول تدهور علاقة أحمد فهمي وهشام ماجد وشكيو وأن هناك انفصال ومشاكل بينهم بعد ظهور أحمد فهمي في عمل بمفرده وبقاء هشام ماجد وشيكو سويا.
ويعد فيلم “كلب بلدي” أول أفلام أحمد فهمي كبطولة مطلقة دون أصدقائه شيكو وهشام ماجد، والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، أكرم حسني، ندى موسى، محمد ثروت، حمدي الميرغني وويزو، ومن تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي، وإخراج معتز التوني.

علاقة أحمد فهمي بالفنان حسين فهمي

كما تحدث الفنان احمد فهمي عن علاقته بحماة الفنان “حسين فهمي” مؤكدا ان علاقته به علي ما يرام، وألفت النظر مازحا “”كنت بخاف أسلم عليه أوسخه”.

وأكد أحمد فهمي أن حماة رجل ذو قلب طيبا، وان كل ما يتردد حول أن “حسين فهمي” رفض طلبة الزواج من إبنته غير صحيح ولا أساس له من الصحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.