متنزه الملك فهد بغابة “سقام” وجهة سياحية مميزة في منطقة نجران

ريم بركات
صور
ريم بركات28 يوليو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2020 - 2:57 مساءً
متنزه الملك فهد بغابة “سقام” وجهة سياحية مميزة في منطقة نجران
f3b766e6-9297-4c70-95ce-9b37fbedaf7a

يعد متنزه الملك فهد الوطني في غابة “سقام” بنجران من المتنزهات الخلابة في المملكة، والتي يمكن للفرد أن يحظى بأوقات ممتعة بها، ويقع المتنزه ضمن غابة سقام في القطاع الجنوبي لمدينة نجران، وتبلغ مساحته حوالي 4 ملايين متر مربع، ويحتوي على مسطحات خضراء وورود، بجانب أشجار السمر والسدر وأشجار أخرى زرعتها أمانة المنطقة.

متنزه الملك فهد

تتميز أجواء المتنزه في الفترة الحالية بانخفاض درجات الحرارة، نظراً لمرور المنطقة بحالة مطرية متوقع استمرارها خلال الأسبوع المقبل، مما شجع العديد من الزوار على القدوم إليها في الأيام الحالية، والاستمتاع بأجواء الطبيعة الخضراء، يمكن لزائري المتنزه أن يستمتعوا بممارسة الرياضة، مثل رياضة المشي في الممرات أو ركوب الدراجات، كما يوجد العديد من مجاميع الألعاب المختلفة المخصصة للأطفال وصغار السن.

كما قامت الأمانة بزيادة مساحة المسطحات الخضراء الموجودة به، وذلك بزراعة 3000 متر مربع من النجيلة الطبيعية بالمسطح الجديد، كما قامت بصيانة النوافير المائية والممرات وأعمدة الإنارة ومجاميع الألعاب في جميع أنحاء المتنزه

حديقة الملك فهد  - الوطن بوست
unnamed 11  - الوطن بوست
ln 31 1  - الوطن بوست
King Fahd Park 2  - الوطن بوست
King Fahd Park 0  - الوطن بوست
611967  - الوطن بوست
611960  - الوطن بوست
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.