ملك البحرين يهنئ العاهل السعودي وولي العهد بنجاح تنظيم فورملا 1

Gamal
أخبار السعودية
Gamal7 ديسمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 1:24 مساءً
ملك البحرين يهنئ العاهل السعودي وولي العهد بنجاح تنظيم فورملا 1

هنأ الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعدما حققت أول نسخة لسباق جائزة السعودية الكبرى فورملا 1 نجاحا باهرا، إذ نظمته حلبة كورنيش جدة، مشيدًا بالجهود التي بذلتها المملكة في تنظيم السباق العالمي، حيث يؤكد هذا الامر أنها تمتلك قدرات كبيرة تعزز من مكانتها ودورها الريادي.

وأعرب بن عيسي، عن خالص تمنيه بأن تحقق المملكة وقيادتها وشعبها المزيد من النجاح والإنجاز في مختلف المجالات والقطاعات، تحت قيادة العامل السعودي، بدوره هنأ ملك البحرين، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، مشيرًا إلى أن السعودية استطاعت أن تعد تنظيم البطولة بشكل لا مثيل له، ونوه إلى أهمية الاهتمام الذي يوليه نائب رئيس مجلس الوزراء بقطاع الرياضة.

بدوره أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني ورئيس مجلس الوزراء، على أن هذا النوع من الأحداث العالمية تعزز من مكانة المملكة كوجهة مفضلة للرياضات والفعاليات الدولية الهامة، معربًا عن تمنيه باستمرار التقدم والازدهار والرفعة للمملكة قيادة وحكومة وشعبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.