أنهيار أيمن أشرف لاعب نادي سموحة لوفاة والدته ولاعبي النادي الأهلي ينعونه

هبة حيدر
2016-10-02T06:51:28+02:00
أخبار الرياضة
هبة حيدر1 أكتوبر 2016آخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 6:51 صباحًا
أنهيار أيمن أشرف لاعب نادي سموحة لوفاة والدته ولاعبي النادي الأهلي ينعونه
إنهيار لاعب سموحه لوفاة والدته ولاعبون الأهلي ينعونه

شهد ملعب برج العرب بالإسكندرية، الأربعاء الماضي مباراة فريق سموحة ونادى طنطا ، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري العام.

وتعرض اللاعب أيمن أشرف لاعب فريق سموحة لحالة انهيار وصدمه كبيره عقب تلقيه خبر وفاة والدته وشقيقته، في حادث سيارة ،خلال مباراة فريقه أمام نادي طنطا، وأثناء اللقاء تلقى اللاعب خبر وفاة والدته وشقيقته، لينهار تمامًا.

لاعبي النادي الأهلي ينعون أيمن أشرف في وفاة والدته

ومن جانب أخر كتب لاعب المنتخب المصري ونادى الأهلي السابق محمد أبو تريكة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تويتر”: “رزق الله أيمن أشرف الصبر والتثبيت لقلبه على مصيبته،رحم الله أمه وأخته وغفر لهما وأسكنهما فسيح جناته،رحم الله الجميع”.

فيما كتب محمد حمدي زكى: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة، ربنا يصبرك يا حبيبي”

بينما كتب “على جبر” لاعب الزمالك: “ربنا يصبرك إن شاء الله”

“، بينما كتب شريف إكرامي، حارس الأهلي على تويتر: “إنا لله و إنا إليه راجعون، نسألكم الدعاء لوالدة وشقيقة أيمن أشرف لاعب سموحة بعد وفاتهم اليوم في حادث سير، صبّرك الله يا أيمن”.

وكتب محمود كهربا، المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي: “البقاء لله في والده وشقيقة أيمن أشرف، ربنا يصبرك يا حبيبي”

من هو اللاعب أيمن أشرف

يذكر أن اللاعب أيمن شرف لاعب نادى سموحة من مواليد المطريقه بمحافظة الدقهلية ، وبدأ مشوراه الكروي في للنادي الأهلي موسم 2009-2010 ويلعب أيمن بمركز الظهير الأيسر وبداء ظهوره بالفريق الأول خاصة بعد أن ترك جلبيرتو النادي الأهلي بدأ أيمن أشرف أول مباراة له ضد اتحاد الشرطة، أن تلك المباراة بسبب الغياب من جيلبرتو وسيد معوض.

أيمن أشرف أثبت جدارته في فريق الأهلي لعب لأول مرة الأفريقية ضد أرسنال من زيمبابوي في القاهرة في المباراة التي انتهت 2-0 في صالح الأهلي، في 16 أبريل أيمن أشرف لعب 20 دقيقة من دربي القاهرة بين الأهلي و الزمالك التي انتهت 3-3

ويذكر أن فاز فريق سموحة على نظيره طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.