تصاعد الخلاف بين مرتضى منصور وسيف العماري

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر1 أكتوبر 2016آخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2016 - 10:09 مساءً
تصاعد الخلاف بين مرتضى منصور وسيف العماري
تصاعد الخلاف بين مرتضى منصور وسيف العماري

شهد نادى الزمالك أول أمس الخميس واقعة مهمه في تاريخ النادي وذلك عقب منع سيف العماري عضو مجلس الإدارة من دخول النادي من الدخول بقرار من رئيس النادي وعلى الفور توجه سيف إلى قسم الشرطة العجوزة وحرر محضر بالواقعة ضد مرتضى منصور  رئيس نادى الزمالك الذر أمر بمنعه من دخول النادي.

وأكد العماري على أنه لن يتراجع عن موقفه وسيرد على هذا الموقف وأنه قام بتصوير منعه من الدخول فيديو لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

وأكد أعضاء مجلس إدارة النادي على موافقتهم على عدم تراجعهم عن قرار منع سيفا العماري من دخول النادي وذلك لتصاعد الخلاف بين مرتضى منصور ومصطفى سيف العماري بسبب هجوم الأخير على مجلس الزمالك ومساندته لجماهير أولتراس زملكاوي.

تفاصيل أزمة سيف العماري ومرتضي منصور

وكتب مصطفى سيف أكثر من مرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يهاجم مجلس الزمالك بسبب أزمة الجماهير، كذلك دخل في خلافات مع مرتضى عندما كان رئيس بعثة فريق كرة اليد للزمالك في المغرب بسبب الجماهير أيضا.

وكان في تصريحات سيف العماري ناقدة ولازعة إلي حد كبير في حق رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور بشأن أن هناك أعضاء من مجلس الإدارة كانت تنتظر سقوط الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

مرتضي منصور يتراجع عن قرار منع سيف العماري من دخول نادي الزمالك

وعلى الجانب أخر عقد مرتضى منصور جلسة مع محمود مشالى رئيس نادي الاتحاد السكندرى في مقر نادى الزمالك لتوقيع عقود استعارة الثلاثي حازم إمام و خالد قمر و محمد سالم لاعبي القلعة البيضاء وهو ما حدث بالفعل، في حضور بلال نظير وكيل اللاعبين المفوض من جانب النادي السكندرى لإتمام الصفقة، عقب توقيع عقود الإعارة قام مرتضى منصور باصطحاب مشالى في جولة داخل مقر الزمالك لتفقد المنشآت الجديدة خاصة بعد إنشاء مجمع جديد لحمامات السباحة واقتراب المبنى الاجتماعي الجديد من الافتتاح بشكل رسمي .

وفي النهاية تراجع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن قراره الخاص بإيقاف مصطفى سيف العماري عضو المجلس ومنعه من دخول النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.