يلا شوت .. محمد صلاح أفضل لاعب في فريق روما

الوطن بوست
2016-12-18T04:11:06+02:00
أخبار الرياضة
الوطن بوست21 أغسطس 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:11 صباحًا
يلا شوت .. محمد صلاح أفضل لاعب في فريق روما
محمد صلاح أفضل لاعب في فريق روما

محمد صلاح أفضل لاعب في فريق روما، بعد الأداء المتميز الذي تحلى به لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح المنضم إلى فريق روما، فقد أبدع وتألق على ملعب “الأولمبيكو” في المباراة التي أُقيمت مِساء أمس السبت الموافق 20-8-2016 بين روما و أودينيزى، وذلك ضمن فاعليات الجولة الأولى لمنافسة لبطولة “الكالتشيو” في مسابقة الدوري الإيطالي .

فاز مساء أمس فريق روما الإيطالي على فريق أودينيزى بأربعة أهداف نظيفة دون مقابل،ويرجع الفضل في هذا الفوز للاعب المصري محمد صلاح، والذي قام بتسجيل هدف وصنع هدف آخر .

وهذا هو ما دفع صحافة إيطاليا أن تختار اللاعب المصري محمد صلاح ليفوز بهذا اللقب “أفضل لاعب في روما”، وهذا ما أسعد المصريين وأبهجهم لما حققه اللعب المصري محمد صلاح من نجاح يعود على المصريين جميعاً بالتباهي والتفاخر .

كما أن فريق روما الإيطالي بعد هذه المواجهة يستعد للقاء مع فريق بورتو البرتغالي على ذات الملعب “الأولمبيكو”، وذلك في ظل إياب الدور الفاصل المؤهل بين المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا .

ومن ضمن الصحف الإيطالية التي توجت الفرعون المصري اللاعب محمد صلاح بأفضل الألقاب والتقييمات، صحيفة “الكوريري ديللو سبورت” فقد أعطته أعلى تقييم من الممكن أن يحصل عليه لاعب الكرة 8/10 ، كما سارت على هذا الاتجاه صحيفة “الكوريرى ديلا سيرا” والتي منحته تقييم 7.5/10

وسارت على نفس النهج معظم الصحف الإيطالية فرحين بما حققه فريق روما من نصر عظيم على فريق أودينيزى، محققين بذلك أعلى نتيجة فوز في مسابقة الدوري الإيطالي حتى الآن .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.