تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر23 أكتوبر 2016آخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 8:02 مساءً
تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز
تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

توافد الآلاف من من مشجعي نادي الزمالك علي إستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية بداية من عصر اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2016 وهو الموعد النهائي لمباراة الزمالك ونظيرة صن داونز في نهائيات بطولة أفريقيا، وذلك لحجز مقاعدهم استعداد لمتابعة المباراة بشكل مباشر التي ستبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

حيث يشهد إستاد برج العرب حماسا كبيرا من عشاق نادي الزمالك، متمنين فوز ناديهم علي نظيرة صن داونز، وحصوله علي البطولة الغائبة عنه لمدة سنوات والتي يعتبرونها أشبه بالانتفاضة التاريخية تسجل في حف فريقهم حال فوزه.

ترتيبات إدارة نادي الزمالك لمبارة الزمالك وصن داونز اليوم

فيما تواصل رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور بإدارة نادي إستاد برج العرب لعمل الترتيبات الازمة باستقبال المباراة وخروجها بالشكل المناسب دون وقوع أي مشاكل.

فيما أكد المستشار مرتضي منصور في تصريحات صحفية لة أمس السبت، بأنة قام بدعوة كل من أعضاء وروساء إدارة النادي السابقين لحضور المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك وصن داونز، نافيا وجود أي خصوبة بينة وبين أبناء نادي الزمالك.

فيما إنتهت إدارة نادي الزمالك من توزيع حوالي 40 ألف تذكرة مساء يوم الجمعة الماضي، وبعد نفاذها تم طلب حوالي 10 ألاف تذكرة أخرين وذلك بعد موافقة الجهات الأمنية علي هذة الخطوة.

ومن جهتها قامت وزارة الداخلية بعمل الازم لتأمين محيط ملعب برج العرب إستعدادا منها لمباراة الزمالك وصن داونز وذلك قبل ساعات من بدء صفارة البدء وتحسبا لوقوع أي أزمات أثناء في الملعب بحضور كل من أعضاء ومسؤولو الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.لديهم القدرة بإذن الله علي تعويض الخسارة، والتتويج بدوري أبطال أفريقيا.

فيما قال القائد الثاني لفريق نادي الزمالك إبراهيم صلاح، بأن لاعبي الزمالك، مؤكدا أن جميع لاعبي النادي مصرين علي تتويج ناديهم بالبطولة ومتمسكين بالكأس، لافتا أن في نفس الوقت فكل شئ وارد في الكرة المستديرة، ولا يوجد ما يسمي المستحيل ولكن كل ما نتمناه هو الصعود وتحقيق حلم الملايين.

وعن القنوات الناقلة للمباراة الزمالك وصن داونز

قناة النيل للرياضة الأرضية وليست الفضائية.

قناة rts على القمر W3.

القناة الثانية المصرية الأرضية.

إذاعة الشباب والرياضة.

قناة مالتي سبورت على القمر إسترا 19 شرق التردد 12581 بمعدل ترميز 220000 رأسي.

Bein sports 1 HD

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.