موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة لها بعد قليل

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر6 سبتمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 8:46 صباحًا
موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة لها بعد قليل
موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة لها بعد قليل

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة لها بعد قليل، من المقرر ان تقام اليوم الثلاثاء 6-9-2016 مباراة مباراة مصر وجنوب أفريقيا وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة القاهرة، وذلك علي أرض ملعب أورلاندو فى ستاد جوهانسبرج.

جدي بالذكر أن التدريب الذي قام بة المنتخب المصري قد شهد مشاركة لجميع اللاعبين بشكل فعال، ومن المقرر أن يشارك في المباراة الاعب محمد صلاح بعد غيابة عن مباراة غينيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل لمباراة مصر وجنوب أفريقيا، فستكون قناة قناة أون تي في بلس في فى ستديو تحليلي، وذلك بحضور عدد كبير من الرياضيين، في تمام الساعة السادسة بتوقف القاهرة.

 

وعن تشكيلة المباراة بخصوص تشكيلة مباراة مصر وجنوب أفريقيا

خط الوسط: مصطفى فتحي، محمد النني، عبد الله السعيد، إبراهيم صلاح، تريزيجيه

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن شرف، علي جبر، إسلام جمال.

حراسة المرمى: عصام الحضري

خط الهجوم: باسم مرسي

وقبل بدء المباراة قام مدرب الفراعنة بشرح خلال الجلسة، عن بعض الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقية والتي تكررت أكثر من مرة في تدريبات الفريق منذ ان وصلو إلي أرض جنوب أفريقيا، وشدد المدرب الأرجنتيني علي المنتخب في نهاية جلستة مع الفريق، أن أي لاعب مستهتر سيكون عقابة الإستبعاد نهائيا من صفوف الفراعنة بشكل نهائي وذلك لعدم تحملة المسؤلية، لافتا أنة يجب علي المنتخب المصري أن يحقق حلم الملايين في التأهل لنهائيات كأس العالم بعد غياب 26 عامًا.

يذكر أن مصر تقوم بإستغلال حالة توقف الدوريات المختلفة الان وذلك بسبب اللعب الدولي، والذي تقوم علية مبارات تصفيات كأس العالم الأوروبية والأسيوية، فضلا عن إقامة علية تصفيات كأس الأمم الأفريقية إلي عدد من المبارايات التي تقام بشكل ودي وذلك من أجل إحتكاك قوي يجعل الجهاز الفني للمنتخب المصري مستواة قريب من كل الاعبين.

يذكر أن منتخب مصر قد إلتقي سابقا أكثر من 10 مرات، وإستطاعت مصر ان تحظي بالفوز 4 مرات بينما تفوقت جنوب أفريقيا عليها في 5 مرات، فضلا عن تعادل المنتخبين في مرة واحدة، وهذا ما يجعل هناك حافذ دائما لدث المنتخب المصري نتيجة البطولات المتكررة للفوز هذه المرة أمام المنتخب الأفريقي.

 

 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.