نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي اليوم

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر6 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 10:33 مساءً
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي اليوم
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي اليوم

إنتهت مباراة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي وذلك بعد منافسات الإسبوع الحادي عشر، وكانت المباراة شهدت قدر كبير من المتعة وقدر من المنافسة بين الفريقين، ولكن في النهاية كان الفوز من نصيب فريق مانشستر يونايتد بعد أن أخزر ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط من منافسة سوانزي سيتي، وبهذا تنتهي المباراة بحصول الفريق الفائز بثلاث نقاط، ومن ثم يرتفع رصيد نقاطه إلي 18 نقطة وبهذا يصعد إلي المركز السادس في الدوري الإنجليزي، بينما يبقي الفريق المنافس عند 5 نقاط فقط وبهذا يصبح في المركز 19في الدوري الإنجليزي.

أحداث شوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي

حيث بدأ الشوط الأول من المباراة بقيام لاعبي فريق مانشستر يونايتد بإحكام السيطرة علي الملعب بقوة كبيرة، وهذا بسبب إنتشارهم في أرجاء الملعب وإستطاعتهم من الإستحواذ الجيد علي كرة القدم أثناء المباراة، مما جعلهم متمكنيين من الوصول إلي إحداث هجمات كثير،ة ومن ثم تمكنو من بناء أكثر من هجمة إستطاعو من خلالها أن يصلو إلي مرمي الفريق المنافس لهم وإحراز الهدف الأول، وكان ذلك في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب بول بوجا، بينما أحرز الهدف الثاني اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقيقة الواحدة والعشرون، أما الهدف الثالث نفس  اللاعب ولكن في الدقيقة الثالثة والثلاثين، وبهذا ينتهي الشوط الأولي بتقدم مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة.

أحداث شوط المباراة الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي

في بداية الشوط الثاني كان السيطرة للمرة الثانية من نصيب نفس الفريق “مانشستر يونايتد”، وهذا أوضح ان الفريق يحاول بشتي الطرق أن يحصل علي الفوز ويقاتل من أجلة، وفي الدقيقة 69 من المباراة أحرز الفريق المنافس “سوانزي سيتي” هدفة الأول عن طريق اللاعب مايك فاندير هورن، ولكن يعلن الحكم نهاية المباراة وبهذا يتفوق مانشستر يونايتد علي منافسة سوانزي سيتي بهدف واحد.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي ومركز الفريقين في الدوري

بعد نهاية المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي بفوز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة علي الأخير وذلك بمقابل هدف واحد فقط، وبذلك إستطاع الفريق الفائز أن يكون في المرتبة السادسة في الدوري بينما يصبح رصيد الفريق المنافس سوانزي سيتي في المركز التاسع عشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.