أمن الأهلي يطرد إسلام الفار لعدم التعرف علي شخصيته

الوطن بوست
2016-12-18T04:09:37+02:00
أخبار الرياضة
الوطن بوست22 أغسطس 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:09 صباحًا
أمن الأهلي يطرد إسلام الفار لعدم التعرف علي شخصيته

أمن الأهلي يطرد إسلام الفار لعدم التعرف علي شخصيته، عرض الكابتن إسلام الفار، لموقف حرج للغاية من قبل رجال الأمن بالنادي الأهلي، الذين منعوه من دخوله النادي صباح يوم الإثنين، بعد أن فشلو في معرفة شخصيته بعد أن قرر أتقديم نفسة للأمن ولكنهم لم يُصدقوه، وذلك نظرا لأنة اللاعب يأتي للنادي الأهلي منذ أيام قليلة.

ويُقال عن إسلام الفار، بأنة أحد المواهب المحترفة في الكرة المصرية، وذلك بسبب إمكانياته التي يتمتع بها وذلك بإشادة الجميع، وتم حل الموضوع بعد أن قام اللاعب بالاتصال بمدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

فيما نفي المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي ياسر أيوب، أن يكون النادي الأهلي قد وقع مع اللاعب إسلام الفار، والذي لا زال يخضع لبعض الاختبارات الهامة بالنادي بالجزيرة، ولا يزال ينتظر رد فعل مجلس الإدارة بالنظر في أمرة بشان إنهاء تعاقده في النادي الأهلي بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن لاعب نجوم المستقبل يُجري حاليا تدريبات كثيفة داخل النادي الأهلي، بعد أن خاض أكثر من تمرين في الأيام الماضية القليلة، ومن المنتظر الحكم علي مستواة لقبول قيده بالفريق من عدمه.

تحديث بتاريخ 7-9-2016 | يشعر لاعب كرة القدم إسلام الفار بالفخر لتشبيهه بصانع الألعاب أيمن حنفي قائلاً “تشبيهي بأيمن حنفي شرفاً لي”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.