الأهلي يستعد للقاء كوت ديفوار غداً الأربعاء

الوطن بوست
2016-12-18T04:09:20+02:00
أخبار الرياضة
الوطن بوست23 أغسطس 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:09 صباحًا
الأهلي يستعد للقاء كوت ديفوار غداً الأربعاء
الأهلي يواجه كوت ديفوار

الأهلي يستعد للقاء كوت ديفوار غداً الأربعاء، يواصل النادي الأهلي تدريباته التي بدأها أمس الإثنين، بكوت ديفوار، وذلك أستعداد منة لمباراة أسيك الإيفواري، ومن المقرر أن تكون المباراة في الساعة الرابعة والنصف غداً الأربعاء، وذلك دوري أبطال أفريقيا وذلك في ختام دوري الثمانية، والتي سيقوم بها بطل مصر كنوع من التحصيل الحاصل بعدما لم يحظي بالبطولة في الجولة الماضية وذلك عقب التعادل مع فريق يكسو الزامبي بالسويس.

 وعلي الرغم من خروج النادي الأهلي من البطولة خاسرا، إلي أن الجهاز الفني للفريق واللاعبين يرغبون في تحقيق نتائج عالية أمام فريق كوت ديفوار وذلك في محاولة منهم للخروج بالفريق من النتائج السيئة خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن خسر كأس مصر أمام نادي الزمالك، ومن ثم الخروج الأفريقي فضلا عن الاشتباكات التي نتجت بين اللاعبين و الألتراس وذلك خلال احدي التدريبات التي قام بها الفريق ثم أعقب ذلك استقالة المدير الفني لنادي الأهلي الهولندي مارتن يول، وتعين بدلا منة مدربا مؤقتا بالنادي وذلك خلال لقاء أسيك الإيفواري وذلك لحين التعاقد الرسمي مع مدرب جديد للفريق سواء كان مصريا أو أجنبيا.

أخبار بعثة النادي الأهلي

 وكانت قد غادرت البعثة الفنية للنادي الأهلي في الثالثة صباح أمس الإثنين، في طريقها إلي نادي كوت ديفوار برئاسة المدير التنفيذي للنادي اللواء شرين شمس والذي قام علي الفور بإجراء مكالمة هاتفية بالسفارة المصرية بكوت ديفوار خلال الأيام القليلة الماضية، وطلب منة تكثيف الإجراءات الأمنية في المباراة بسبب الظروف الأمنية هناك الغير مستقرة.

وتضم قائمة النادي الأهلى في كوت ديفوار 20 لاعبا هم: مسعد عوض، اسم على، شريف إكرامي، أحمد حمدي، عمرو السوليه، على معلول،حسين السيد،محمد نجيب، جون أنطوى، سعد سمير، أحمد فتحي، محمد هانى، صبرى رحيل، حسام غالى، حسام عاشور، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا، عمرو جمال، وليد سليمان.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.