أرسنال يفوز بصدارة المجموعة الأولي لدوري أبطال أوروبا

هبة حيدر
2016-12-07T21:31:41+02:00
أخبار الرياضة
هبة حيدر7 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 9:31 مساءً
أرسنال يفوز بصدارة المجموعة الأولي لدوري أبطال أوروبا
أرسنال يفوز بصدارة المجموعة الأولي لدوري أبطال أوروبا

لقد تم الانتهاء من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وقد كان أمس الثلاثاء الموافق “6/12/2016″، والذي من خلالة تم دفع نادى “بنفيكا”، ونادى “نابولى” أن يحصلوا على التأهل، كما فاز بصدارة المجموعة الأولى النادي المعروف نادى “أرسنال”، ومن ثم فقد تم الإنتهاء من المجموعة الأولى، حيث قد قام نادى “لودوجورتس” بإحراز هدف التعادل أمام الفريق المنافس له “باريس سان جيرمان” ليصبح 2/2، كما استطاع أيضا من خلال المجموعة الأولى أن يفوز نادى “أرسنال” على غريمة “بازل” “بأربعة أهداف” له مقابل “هدف واحد” للفريق الأخر .

وعن المجموعة الثانية فقد انتهت بفوز فريق “دينامو كييف” على الفريق المنافس له وهو فريق “بشكاتش” ب ” ستة أهداف” له “مقابل لا شئ” للفريق الأخر، وفى الوقت نفسة فقد استطاع أيضا نادى “نابولى” على غريمة وهو فريق “بنفيكا” ب “هدفين” له مقابل “هدف واحد” قد حققته الفرق الأخرى .

أما عن المجموعة الثالثة فقد استطاع من خلالها فريق “وسيلتك” أن تحرز هدف التعادل أمام فريقة المنافس وهو فريق “مان سيتى” لتصبح النتيجة 1/1، كما استطاع في الوقت نفسة أن يفوز فريق “برشلونة” على الفريق المنافس له وهو فريق “بوروسيا مونشينجيلادباخ” ب “أربعة أهداف” له مقابل “لا شئ” للفرقة الأخرى .

وكما ذكرنا المجموعة الأولى والمجموعة الثانية والمجموعة الثالثة بأهم المباريات والأهداف بها، فلابد أن نذكر المجموعة الرابعة أيضا والتي من خلالها استطاع فريق “روستوف” أن يحقق هدف التعادل السلبي وهو “0/0” أمام الفريق المنافس له وهو فريق “أيندهوفيتن”، كما استطاع أيضا فريق “بايرن” من خلال هذه المجموعة أن يفوز على غريمة فريق “أتلتيكو” بهدف واحد، لتصبح النتيجة النهائية “1/0” لصالح فريق “بايرن” .

والجدير بالذكر أيضا أن الفريق الإنجليزي المعروف “أرسنال” قد استطاع أن يصعد للدور السادس عشر وذلك بدوري أبطال أوروبا، وقد جاء ذلك بعد أن قام بحسم صدارة المجموعة الأولى، أن يفوز على الفريق السويسري المنافس له وهو فريق “بازل” ب “أربع نقاط” أما “نقطة واحدة” ل “بازل”، خلال المباراة التي جمعتهما سويا في الجولة الختامية من دور المجموعات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.