ننشر تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا

هبة حيدر
2016-12-13T18:10:04+02:00
أخبار الرياضة
هبة حيدر13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 6:10 مساءً
ننشر تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا
ننشر تفاصيل قرعة دوري أبطال أفريقيا

لقد صرح “ديفيد مايلز” المدير الرياضي لفريق “أرسنال” أمس الإثنين، أن القرعة التي تمت عن الدور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، قد أدت مرة أخرى إلى إحداث لقاء بين بايرن ميونخ وبين فريقة الإنجليزي، حيث أن “ديفيد” قد وصف فريق “بايرن ميونخ” بأصعب ضخم” .

وفى الوقت نفسة فقد استطاع “مايلز” مرة أخرى أن يدلى بتصريح مهم بصدد هذه القرعة، حيث قال أن فريقة سبق له أن تواجه مع “بايرن ميونخ” حوالى ستة أو سبع مرات خلال الخمسة عشر عاما الماضيين، فبالتالي لا يتفاجئ من هذا الأمر لأنة قد حدث قبل سابق، وأضاف “مايلز” أن الفريق الآن يعتبر بمثابة ثمن النهائي للعالم الرابع عشر على التوالي، وإن رجع الفضل لأحد فأنة يرجع ل “أرسين فينجر” .

كما أن “الفريق الإنجليزى” سيتواجه أيضا مع فريق “شمال لندن”، كما سبق وأن حدث ذلك في الموسمين السابقين، وبثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريق “بايرن ميونخ”، وقد أضاف “ديفيد مايلز” أيضا أن لقاء العودة سوف يقام على ملعب الإمارات هذه المرة .

كما صرح أيضا “مايلز” للقناة الرياضية “بى تى سبورت”، أن الحظ كان حالفة حيث أن القرعة التي تمت وضعت فريقة الإنجليزي يخوض المباراة مرة ثانية أمام “بايرن ميونخ” وهو الفريق الذي أطلق علية اسم “أصعب ضخم”، كما تمنى “مايلز” أن يفوز فريقة على أصعب ضخم في مرة من المرات، وقد تمنى أيضا أن تكون هذه المباراة، ولكنة قال أن هذا الأمر سيكون أمرا صعبا، ولكن فريقة الآن في وضع جديد، حيث أن الفريق الآن في المركز الثاني بالدوري، كما أضاف أن المباراة سوف تقام هذه المرة على أرضهم، وسوف يقوم باستعادة عدد كبير من المصابين .

والجدير بالذكر أن هذه القرعة ألا وهى قرعة “دوري أبطال أوروبا” قد أدت عن المواجهات الأتية ومنها مثلا : فقد تواجه فريق “بورتو البرتغالي” مع الفريق “يوفنوتس”، كما تواجه أيضا فريق “نابولى الإيطالي” أمام فريق “ريال مدريد” حامل اللقب، وتواجه أيضا فريق “بنفيكا” أمام “بوروسيا” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.