أرسن فينجر يتوقع فوز تشيلسى بلقب البريميرليج

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 6:19 مساءً
أرسن فينجر يتوقع فوز تشيلسى بلقب البريميرليج
أرسن فينجر يتوقع فوز تشيلسى بلقب البريميرليج

لقد توقع مدرب فريق “أرسنال” “أرسن فينجر”، أن الفريق المعروف “تشيلسى” سيكون واحد من أهم المرشحين بفوز اللقب “البريميرليج”، ولكن حتى الآن لم يقدموا شيئا قويا يجعلهم مميزين عن الفرق الأخرى .

أما عن فريق “البلوز” فإنه الآن يتصدر جدول ترتيب “البريميرليج” وذلك بعد “الخمسة عشر” جولة الذي قام بها الفريق أمام “أرسنال” بفارق “ثلاث” نقاط، وبذلك يكون فريق “أرسنال” هو صاحب المركز الثاني .

بالإضافة إلى ذلك أن فريق “البلوز” لم يكن يخسر أي نقطة في ال 9 مواجهات الأخيرة منذ أن خسروا أمام “الجانرز” بثلاثية نظيفة في سبتمبر العام الماضي .

الجدير بالذكر أن فريق “أرسنال” حتى الآن لم يخسر إلا مباراة واحدة فقط، والتي كانت أمام فريق “ليفربول” من خلال الجولة الافتتاحية، ومن المعروف أيضا عن فريق “ليفربول” أنة يحتل الآن المركز الثالث أمام الفريق المشهور “مانشيستر سيتى، ومانشيستر يونايتد، توتنهام”، ومن هذا يتضح لنا أن لقب الفوز”بالبريميرليج” سوف يظل مفتوحا بالنسبة لفريق “لفينجر” .

كما صرح أيضا المدرب الفرنسي من خلال حوار خاص لة عبر وسائل الإعلام المختلفة، أنة كان يتوقع فوز فريق “تشيلسى” بهذا اللقب، أو يكون على الأقل مرشحا لهذا اللقب، وذلك لأنة يرى أن هذا الفريق من الفرق التي تقوم بعمل مميز ورائع، ولكن حتى الآن لم يوجد فرقة مميزة عن الفرقة الأخري .

كما أضاف أيضا المدرب الفرنسي والذي يبلغ من العمر”ستة وسبعون عاما” أن هذا الفريق لابد أن يحتفظ بالنتائج الإيجابية التي حققها من قبل مثله كمثل بقية فرق المقدمة، كما أنة قال أن من أجل الفوز باللقب لابد أن يكون هناك استمرارية .

كما أبدى أيضا المدرب الفرنسي مدى معاناته، فهو يعرف جيدا مدى صعوبة البطولة، وأشار أيضا إلى إنها مثيرة جدا، ففي كل بطولة تكون واحدة من الفرق هي التي مرشحة للفوز، ومن هنا جاءت معاناته التي سبق وأن ذكرها في بداية الحديث .

كما أن من الواضح أيضا أن الفارق بين المرشحين يبدوا واضحا للغاية، حيث أن هذا الفارق كبير جدا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.