روما يتفوق علي يوفنتوس بهدف مقابل لا شئ

هبة حيدر
2016-12-15T06:05:08+02:00
أخبار الرياضة
هبة حيدر14 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 6:05 صباحًا
روما يتفوق علي يوفنتوس بهدف مقابل لا شئ
روما يتفوق علي يفوفنتوس بهدف مقابل لا شئ

في إطار قمة مواجهات الجولة السادسة عشر لدوري الدرجة الأولى الإيطالي “السيري”، استطاع فريق “روما” أن يضيق الخناق أكثر وأكثر على فريق “يوفنتوس” المتصدر، وذلك بعد المباراة التي دارت على ملعب “الأوليمبيكو” أول أمس الإثنين، والذي من خلالها استطاع أن يتغلب على فريق “ميلان” بإحراز هدف واحد فقط له .

بالإضافة إلى ذلك فقد استطاع “الجيالوروسى”، أن يسند كل الفضل إلى اللاعب البلجيكي “رادجا نانيجولان” وهو لاعب الوسط الذي قام بإحراز هدف اللقاء الوحيد وذلك في الدقيقة 62 من وقت المباراة .

ومن ثم فقد استطاع الفريق” العاصمي” بعد هذه النتيجة أن يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، وذلك لأنة استطاع أن يصل إلى فريق “يوفنتوس”، وذلك بعد قام برفع رصيده إلى النقطة 35 بفارق 4 نقاط فقط ليكون هذا خلف “البيانكونيرى”، بالإضافة إلى ذلك أن كل هذا تم قبل المواجه المنتظرة والحاسمة التي ستقام على ملعب “يوفنتوس أرينا” الأسبوع المقبل، كما أن الفريق “العاصمي” أيضا، استطاع أن يفص الاشتباك الذي كان بين فريق “ميلان” وفريق “الوصافة” وذلك بعد النتيجة التي سبق أن ذكرناها من قبل .

وفى هذا السياق فقد استطاع فريق “الروسونيرى” أن يحتفظ بموقعة في المركز الثالث كما هو، وذلك إثر الهزيمة التي لاحقته هذا الموسم، كما أنها لم تكن هي الهزيمة الأولى له بل إنها الهزيمة الرابعة، فقد كانت الأولى منذ الجولة العاشرة أمام “جنوى” بثلاثية، حيث أن أرصدته قد تجمدت عند 21 نقطة فقط ، كما أن في الوقت نفسة، فقد تمكن هذا الانتصار أن يأتي في وقت مناسب، وذلك لكى يضع حدا لأخر مواجهتين حدثوا بين الفريقين من خلال لعبهم على ملعب “الأوليمبيكو”، حيث أن المواجهة قد انتهت بنتيجة التعادل وهى “1/1” الموسم الماضي، أما الموسم القبل الماضي فقد تم الانتهاء من مباراة الموسم الأول لتكون النتيجة سلبية للفريقين .

والجدير بالذكر أن بعد توغل “البوسنى إيدين دجيكو” داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية، بدأت علامات الخطر على وجوة أصحاب الأرض، وذلك إثر دخول “دجيكو” وقبل أن يطلق تسديده قوية استطاع  “جانلويجى دوناروما” أن يبعدها لركلة ركنية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.