ستوك سيتي يقرر الإستعانة برمضان صبحي في مباراة اليوم

هبة حيدر
أخبار الرياضة
هبة حيدر10 سبتمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2016 - 1:43 مساءً
ستوك سيتي يقرر الإستعانة برمضان صبحي في مباراة اليوم
ستوك سيتي يقرر الإستعانة برمضان صبحي في مباراة اليوم

ستوك سيتي يقرر الإستعانة برمضان صبحي في مباراة اليوم، قام نادي ستوك سيتي بنشر تغريدة عبر الحساب الرسمي له علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ربط خلالها بين المصري رمضان صبحي جناح الفريق، والحارس الأيرلندي شاي جيفين.

كما ربط وربط الحساب الرسمي لستوك في تغريدته بين وبين عمر رمضان صبحي والظهور الأول لشاي جيفين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة ستوك لتوتنهام مساء اليوم السبت.

وقال ستوك سيتي في تغريدته: ” هل تعلم أيضاً؟ ديلي آلي لاعب منافسنا اليوم كان عمره ثمانية شهور فقط عندما لعب جيفين مباراته الأولى في البريميرليج “.
وفي تغريدة أخرى قال” هل تعلم؟ لاعبنا رمضان صبحي لم يولد حينما ظهر حارسنا شاي جيفين للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في ديسمبر عام 1996 “.

يذكر أن أول ظهور لشاي جيفين  كانت في البريميرليج عندما كان لاعباً في صفوف بلاكبيرن روفرز، حينما ألتقى فريقه مع ويمبلدون يوم 14 ديسمبر لعام 1996.

نبذة مختصرة عن رمضان صبحي

وولد رمضان صبحي يوم 27 يونيو عام 1997، حيث يبلغ من العمر حالياً 19 عاماً الآن، في الوقت الذي وصل فيه جيفين إلى عامه رقم 40.

البداية في الأهلي لرمضان صبحي

كانت بداية الإنطلاق الحقيقة له في النادي الأهلي في صفوف الناشئين هناك، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول ويستطيع حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للنادي في عمر 17 سنة.

ثم إنضم رمضان صبحي لمنتخب مصر الأول وذلك كان في عام 2015، وإستطاع أن يحجز مكانة في التشكيلة الأساسية له وأحرز له الهدف الذي أدى إلى تأهله بعد ذلك إلى كأس الأمم الأفريقية في 2017.

المسيرة الإحترافية لرمضان صبحي

في يوليو 2016 حصل نادي ستوك سيتي الإنجليزي أن يشتري اللاعب من النادي الأهلي وذلك مقابل 6 مليون يورو أي ما يعادل تقريباً 60 مليون جنية وراتب أسبوعي لرمضان 50 ألف جنيه أسترليني أي ما يعادل 560 ألف جنيه مصري وبهذا العقد فيعد كابتن رمضان صفحي أغلي لاعي في تاريخ الكرة المصرية وأغلي صفقة تمت في النادي الأهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.