محمد صلاح: أختلف مع كلوب بسبب إراحتي .. ولا يعاملني بطريقة مميزة عن بقية لاعبي ليفربول

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal5 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 5 ديسمبر 2021 - 5:11 مساءً
محمد صلاح: أختلف مع كلوب بسبب إراحتي .. ولا يعاملني بطريقة مميزة عن بقية لاعبي ليفربول

أكد محمد صلاح قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، أنه يحاول تطويره نفسه كلاعب وإنسان، معترفًا بأنه أصبح أكثر نضجا منذ أن انتقل إلى أنفيلد في صيف عام 2017، وذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” على شبكة “MBC مصر”.

وأضاف “مو”، ان علاقته مع المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب جيدة منذ أول يوم التقيا فيه، حيث تسيطر الاحترافية عليها، بالإضافة إلى وجود اختلافات فكرية بينهما، لكن الاتفاق هو الأمر السائد بينهما، وبالطبع فإن نسبته ليست 100%، لأنه يريد أن يلعب دائمًا، بينما يعمل هو على إراحة اللاعبين.

وتابع، أنه لا يتوقف عن تويجه الأسئلة لمديره الفني عندما لا يلعب، كما أن كلوب لا يعامله بطريقة مميزة عن بقية اللاعبين لأنه يتحدث مع الجميع، وهو ما لا يسمح به في مصر، لأن المدربون اعتادوا على أن يكون القرار النهائي في اللعب بأيدهم وأنه ليس من حق أي لاعب مناقشتهم في أي قرار يتخذوه، وبالتالي فإن انجلترا بها لغة حوار بين المدرب واللاعبين وهو ما لا يوجد في مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.