لابورتا يدعم لاعبي برشلونة قبل معركة ميونخ: “سنتأهل”

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 7:19 مساءً
لابورتا يدعم لاعبي برشلونة قبل معركة ميونخ: “سنتأهل”

أعرب خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، عن تفائله قبل ساعات قليلة من المواجهة المصيرية ضد بايرن ميونخ ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث يحل الفريق الكتالوني ضيفًا ويحتاج إلى الفوز للتأهل إلى الدور الموالي.

وقال لابورتا جماهير برشلونة خلال رسالة نقلته صحيفة “آس”، إنه فخور بأداء الفريق وواثق من قدرة اللاعبين على تقديم أفضل أداء رغم ثلوج ميونخ، موضحًا أنه لمس تركيزا وجدية كبيرتين عند كل أفراد الفريق، ويتقدمه المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز: “كل لاعب لديه حافز كبير لبذل قصارى جهده والخروج بنقاط المباراة، وسنتأهل في دوري الأبطال”.

وأضاف رئيس برشلونة، أنه يثق في كل لاعبي الفريق، إذ أنهم يمتلكون إرادة كبيرة ويرغبون في التأهل إلى الدور القادم، مؤكدًا أن موجة الطقس السيء التي تضرب ألمانيا لن تكون مبررًا لأي إخفاق، معربًا عن تمنيه بأن يقدر اللاعبون قميص برشلونة: “النادي يعيش مرحلة صعبة والجميع يعلم ذلك، لكننا يجب أن نكون مستعدين ونقدم أفضل أداء للخروج بالمباراة إلى بر الأمان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.